عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-04-09, 12:52 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي فاير فوكس بدون ثغرات أمنية




أصدرت شركة «موزيلا» الأمريكية لصناعة البرمجيات تحديثا لمتصفح الإنترنت «فاير فوكس» الذي تنتجه، وذلك لسد ثغرات جرى اكتشافها به، بالإضافة إلى تحسين كفاءة أداء البرنامج.
ونقلت مجلة «بي سي ورلد» المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات على موقعها الإلكتروني عن «موزيلا» القول إن مجرمي الإنترنت قد يستغلون تلك الثغرات الأمنية في تحميل برمجيات غير مصرح بها إلى الحاسبات التي تستخدم هذا البرنامج.
ونصحت «موزيلا» عملاءها بتحميل الإصدار «6. 0. 3» من برنامج «فاير فوكس» لسد الثغرات التي جرى اكتشافها في الإصدارات السابقة من متصفح الإنترنت.
وكانت «موزيلا» طرحت في ديسمبر الماضي الإصدار «5. 0. 3» من برنامج «فاير فوكس» لسد ثغرات أمنية أيضا جرى اكتشافها بالإصدارات السابقة من البرنامج.
تجدر الإشارة إلى أن شعبية «فاير فوكس» تشهد نموا منذ طرح الإصدار الثالث منه في يوليو من العام الماضي، وذلك على حساب منافسه الرئيسي برنامج «إنترنت إكسبلورر» الذي تنتجه مؤسسة «مايكروسوفت» الأمريكية عملاق صناعة البرمجيات في العالم.
وشهد الشهر الماضي استخدام 53.21 في المائة من مستخدمي الإنترنت في العالم للمتصفح «فاير فوكس»، وذلك بزيادة نسبتها 55.4 في المائة مقارنة بشهر يناير من العام السابق، مقابل حصول برنامج «إنترنت إكسبلورر» على 55.67 في المائة من إجمالي سوق تصفح الإنترنت بتراجع نسبته 92.7 في المائة.


الموضوع الأصلي: فاير فوكس بدون ثغرات أمنية || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





thdv t,;s f],k eyvhj Hlkdm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس