عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-04-14, 12:41 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي إمام مسجد حراء بمكة يلفظ أنفاسه الأخيرة أثناء الصلاة



لفظ إمام مسجد حراء بمكة المكرمة، الشيخ إمداد الله قارئ، ظهر اليوم، أنفاسه الأخيرة أثناء تأديته التشهد الأخير من صلاته مأموماً، على غير عادته، وسط مشاعر من المصلين تضاربت بين حزنٍ لفقده وسرورٍ لحسن خاتمته.

وروى الابن يوسف إمداد الله قارئ، اللحظات الأخيرة في حياة والده قائلاً: “صلى الفقيد صلاةً نافلة في البيت، ثم دعا لأبنائه قبل أن يودع أهله، متوجهاً إلى المسجد، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة هناك مأموماً لظروفه الصحية” بحسب سبق.

وأضاف: “كان الفقيد يعاني من مرض الضغط ومرض في القلب، وأخذ معه أوراق مراجعته للمستشفى قبل الخروج من المنزل، حيث كان يعتزم الذهاب إليه بعد الصلاة”.

وكشف الابن يوسف أن والده الشيخ “إمداد الله” أحد تلاميذ الشيخ العلامة محمد بن عثيمين-رحمه الله- ولازمه ثماني سنوات، كان خلالها علمه الشرعي، كما أسس قاعدة الإمدادية الشهيرة لتعليم الأطفال القراءة في المرحلة التمهيدية.

وتابع: “عُرف عن الشيخ دماثة خلقه التي شهد بها كل طلابه ومن عاشره، وحرصه على العلم والتعليم، حيث كان يؤم المصلين بمسجد حراء في مكة المكرمة، وهو مدرس بمعهد دار الأرقم بن الأرقم بالحرم المكي الشريف، وتتلمذ على يديه مئات الطلاب من حفظة القرآن الكريم، والمشتغلين بتحسين القراءة وتجويدها”. كما تقررت الصلاة على الفقيد بعد مغرب أمس بالحرم المكي الشريف.

الله يرحمه ونسأل الله حسن الخاتمة



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Ylhl ls[] pvhx fl;m dgt/ Hkthsi hgHodvm Hekhx hgwghm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس