عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-12-14, 01:12 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي إقبال كبير على مهرجان الخبر السياحي



أكد أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير أن هناك إقبالاً شديدَاً على فعاليات مهرجان الخبر السياحي، وأوضح أن جميع العاملين في المهرجان يعملون بروح الفريق الواحد، ولكل منهم مسؤوليته عن جانب معيّن.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية أمس الأول زار فيها فعاليات المهرجان بشاطئ نصف القمر، والواجهة البحرية بالخبر، يرافقه محافظ الخبر سليمان الثنيان. في بداية الجولة حضر الجميع نهائي بطولة مهرجان الخبر السياحي للكرة الشاطئية التي يشارك فيها 16 فريقا من المملكة والبحرين، ثم اطلعوا على قرية المجسمات الرملية التي تحتضن أكثر من 10 مجسمات نحتت بالرمال.

وأبدى المهندس الجبير إعجابه بقدرات الشباب المشاركين في قرية الرمال، مؤكدًا بأنها تشكل قصة نجاح وتميّز تحتاج إلى دعم كبير لإبراز تلك الطاقات والمواهب.

ومن جانبه أشار محافظ الخبر سليمان الثنيان أن مهرجان الخبر السياحي يشكل جسرًا لإيصال الخبر بالمدن المجاورة التي تتنافس في استقطاب السيّاح عبر إقامة مهرجانات سياحية، حيث صنع نموذجًا يحتذى به لصناعة السياحة.

إقبال كبير مهرجان الخبر السياحي %D8%AC%D8%A7%D8%B2%D

إقبال كبير مهرجان الخبر السياحي %D8%AC%D8%A7%D8%B2%D



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Yrfhg ;fdv ugn liv[hk hgofv hgsdhpd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس