عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-16-13, 10:07 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,209 [ + ]
 التقييم : 4069633
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي طرح ساعة آبل الذكية بنهاية 2014



تخطط شركة آبل لإطلاق ساعتها الذكية iWatch إلى جوار النسخة القادمة من هاتفها الذكي آيفون في شهر أكتوبر من عام 2014 وفق أحدث التقارير.

ويشار إلى أن آبل قد اختبرت نموذجين أوليين لساعتها الذكية، دون أن تحسم قياس الشاشة التي تعتزم تزويد ساعتها بها، كما تقوم الشركة باختبار نظام شحن لاسلكي يسمح بشحن بطارية الساعة من مسافة تصل إلى 1 متر.

وذكرت تقارير سابقة أن آبل ستطرح ساعتها الذكية خلال الربع الثاني من العام المقبل، وذلك استنادا إلى معلومات تم الحصول عليها من بعض الشركات المزودة لآبل بالمكونات المادية الخاصة بالساعة.

يذكر أن آبل حصلت الأسبوع الماضي على براءة اختراع لتقنية جديدة تسمح للشركة بتطوير شاشات منحنية لاستخدامها في أجهزتها الذكية، وأشار مُراقبون في حينها إلى أن الشركة قد تستفيد من هذه الشاشات في ساعاتها المقبلة.

ساعة الذكية بنهاية 2014 طرح-ساعة-ابل-الذكية-


الموضوع الأصلي: طرح ساعة آبل الذكية بنهاية 2014 || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





'vp shum Nfg hg`;dm fkihdm 2014




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس