عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-16-13, 10:06 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Cofe12 إنستجرام يتيح تبادل الرسائل المباشرة لمستخدميه



كشفت شركة خدمات تبادل الصور عبر الإنترنت (إنستجرام) مؤخرا عن خاصية جديدة تتيح لمستخدميها، تبادل صور معينة تم ترشيحها بين مجموعات مغلقة من الأصدقاء يصل عدد المجموعة منها إلى 15 صديقا فقط.

وتحمل الخاصية الجديدة اسم (إنستجرام دايركت) إذ تتيح للمستخدم تحديد الأشخاص الذين يمكنهم مشاهدة صور معينة من صوره بدلا من نشر هذه الصور على الموقع بالكامل بحيث يمكن لكل المسجلين على قائمة المستخدم مشاهدتها.

ويتم تشغيل الخاصية من خلال اختيار الصورة المطلوبة تقييد مشاهدتها ووضعها في المرشح المفضل بالنسبة للمستخدم ثم الضغط علي زر (التالي) وبدلا من كتابة التعليق الخاص بالصورة ونشرها على موقع التواصل الاجتماعي بالكامل يمكن للمستخدم اختيار زر (دايركت) لكي يتحكم بصورة أكبر في الأشخاص الذين يمكنهم مشاهدة الصورة.

وكتب فريق شركة إنستاجرام في تدوينة على الإنترنت يقول: "هناك بعض اللحظات التي نريد مشاركتها مع عدد من الأصدقاء وليس مع الكل، ولذلك فإن هذه الخاصية الجديدة تتيح هذا الاختيار".

ويمكن للمستخدم اختيار ما يصل إلى 15 شخصا من قائمة أصدقائه ليتيح لهم مشاهدة الصورة الخاصة التي يريدها.

ويقول كيفين سيستروم الشريك المؤسس لشركة إنستاجرام إنه تم تحديد عدد الأشخاص الذين يمكن السماح لهم بمشاهدة الصورة حتى لا تستخدم هذه الخاصية في إزعاج مستخدمين كثيرين من جانب البعض بإرسال صور غير ذات معنى إليهم.

وحسب وكالة الأنباء الألمانية ستتم إضافة الخاصية الجديدة مع أحدث نسخ تطبيق (إنستجرام 5) الذي يعمل حاليا مع نظام تشغيل آي.أو.إس للأجهزة المحمولة من آبل ونظام تشغيل أندرويد من جوجل أيضا.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Yksj[vhl djdp jfh]g hgvshzg hglfhavm glsjo]ldi




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس