عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-17-13, 02:14 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,025 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تحديث تطبيق واتس آب لدعم المكالمات الصوتية



أطلقت شركة "WhatsApp" تحديثاً لتطبيق التراسل الفوري عبر الإنترنت واتس آب الخاص بنظام ويندوز فون، يجلب خاصية البدء في المكالمات الصوتية.

ويتيح الإصدار الجديد من التطبيق، للإصدارين ويندوز فون 8″ وويندوز فون 7.5″، للمستخدم البدء في المكالمات صوتية من خلال تطبيق إجراء المكالمات الأساسي في هاتفه.

وضم التحديث الجديد إصلاح لمشاكل الإشعارات في الإصدار السابق، كما أصبح تشغيل التطبيق بعد النقر على الإشعارات الجديدة الواردة أسرع مقارنة بسرعة تطبيق واتس آب لنظام أندرويد.

وأصبح التطبيق يدعم تشغيل الموسيقي في الخلفية أثناء العمل عليه، ويعرض الصور المرسلة بين المستخدمين بشكل أكبر، كما حصل التطبيق على ابتسامات جديدة لاستخدامها في التراسل النصي.


تحديث تطبيق واتس لدعم المكالمات الصوتية .aspx



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





jp]de j'fdr ,hjs Nf g]ul hgl;hglhj hgw,jdm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس