عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-31-13, 06:38 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي آبل تطرح آيبود تتش بدون كاميرا خلفية رخيص الثمن



أعلنت شركة آبل الأمريكية اليوم عن إطلاق نسخة معدلة من جهازها المحمول آيبود تتش، استغنت فيه عن الكاميرا الخلفية، وخفضت سعته التخزينية الداخلية إلى 16 جيجابايت، لتقدمه بسعر أرخص لا يتجاوز 229 دولار أمريكي.

ما عدا ذلك فالجهاز الجديد يتمتع تقريبا بنفس مواصفات آيبود تتش بنسختيه 32 و 64 جيجابايت اللتين تأتيان بسعر 299 و 399 دولار، على الترتيب، واللتين تم الكشف عنهما خلال الحدث الذي أقامته الشركة في شهر سبتمبر من العام الماضي 2012، وكشفت خلاله عن آيفون 5″.

يذكر أن الجهاز ما يزال يتمتع بوجود كاميرا أمامية بدقة 1.2 ميجابكسل، قادرة على تصوير الفيديو بدقة 720p وبمعدل 30 إطار في الثانية، كما أنه يأتي بشاشة ريتينا قياسها 4 بوصة وتعمل بتقنية IPS.

ويأتي آيبود تتش الجديد أيضا بمعالج A5 ثنائي النوى، ويدعم الجهاز الاتصال بشبكة واي-فاي فقط، مع دعم ل بلوتوث 4.0، وموصل Lightning نفسه الموجود في هواتف آيفون 5″.

أما عن موعد توفره، فالجهاز متوفر باللونين الأسود والفضي فقط على متجر الشركة على الإنترنت ابتداء من اليوم، مع الإشارة إلى أن آبل أوصت المستخدمين الراغبين بالحصول عليه من متاجر البيع بالتجزئة التابعة لها، بالتوجه إليها ابتداء من يوم غد 31 مايو.

تطرح آيبود بدون كاميرا خلفية رخيص الثمن .aspx



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Nfg j'vp Ndf,] jja f],k ;hldvh ogtdm vodw hgelk




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس