عرض مشاركة واحدة
قديم 09-08-08, 07:38 AM   #41
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي


الصورة الرمزية mҰťҢ ĐǻľĿ3
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم :  146507
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الفصل السابع

فيصل وليث في الكرنيش يتمشون

ليث : فيصل لازم ترجع لازم عيب عليك ولله عيب

فيصل: مالك شغل فيني تتحكم فيني انت

ليث : مو اتحكم فيك انا قاعد اوجهك

فيصل : لما تخلص حفله سمر ارجع

ليث : كله واحد يا بابا اصلاَ سمعت انه سمر بتقعد كم يوم هنا حتى بعد الحفله

فيصل : حتى لوو مو زي الحفله اذا جيت قبل الحفله مستحيل يكون موقفي ضعيف وما اجي واذا جيت راح اذطر ابارك لها

ليث : الوالده كلمتني وقالت لازم ترجع اليوم عشان حفله سمر بكرا

فيصل : طيب روح وش اللي ماسكك

ليث : ما اقدر اتركك هنا وبعدين تعال كلمت امك

فيصل : ايه كلمتها وطمنتها علي وقلت لها اني ماني جاي اليوم

ليث: فيصل شوف انت بس احضر بدايه الحفله وروح وانا ابارك لها عنك واقول انه احد ربعك في المستشفى وما قدرت تكمل الحفله

فيصل : ولله مدري وش اقولك . .

ليث : لا تقول شي اذا كان الوضع كذا يعجبك اني ابارك لها عنك مستعد اسويه

فيصل: راح افكر في الموضوع

ليث : ماقدر اصر عليك واجبرك اكثر من كذا امك محتاجتك وخلاتي بيستغربوا اذا ماجيت انا ماشي الساعه 1 باليل معك ساعتين تفكر . .


الساعه 3 الفجر

في الخيمه الشعبيه لقصر ام ليث كانوا البنات هناك ..

الستاير كلها شعبيه والأثاث والكنبات والجدران كلها طين الخيمه الشعبيه قليل احد يدخلها لانها واااسعه وشكلها يخووف وتحسها مسكوونه بس البنات دخلوها عشان يسهرون على راحتهم وما يزعجون احد لأن الغرف اللي عند صالتهم كلها غرف اطفال ونايمين فما يقدروا ياخذوا راحتهم . .

سمر: لا تشغلوا الفلم لما اجي بجيب الكولا دقايق وراجعه

اروى : اوكي حبووبه .

طلعت سمر من الخيمه الشعبيه وراحت للمطبخ تجهز الكولا والثلج والبنات منزلين الفرش والوسايد عشان النومه تحت وجالسين على الأرض


رفيف مستغرربه وكأنها ملاحظه شي عجييب : بنات ما تحسون شي غريب في سمر



مرام بثقه
: لا ابدا سمر نفس ماهي بس ناقصه كم كيلوا

اروى بذكاء: تقصدين طلال

رفيف: ايووه اروى ما عمرها سولفت لنا عنه او عن العرس او موقف ولا مره شفتها تكلمه على الجوال ولا مهتمه فيه

عنود : يمكن ما تحب احد يدخل في خصوصيتها او ما تحب توري الناس اللي حواليها اش فيه بقلبها

اروى: يمكن وجهه نظر مهمه

مرام : تدرون كيف نبي نعرف

رفيف وعنوود ومتحمسين على الأخر : كييييف ؟؟

اروى : عيب عليكم خصوصيات البنت

رفيف تتريق على اروى : ايه ايه ان شاء الله

مرام كانت منسدحه على الأرض
قامت وربعت ومتحمسسه على الأخر وشكلها ناويه على شر

مرام : اسمعووني زين تعرفون الحنا حق جداتنا اللي يحطونه في يدينهم وشعورهم

رفيف : اييه اييه

عنود وكأنها عرفت وش تفكر فيه : لاااااا حراااام مريوومه

مراام : اااشش عنوود لا حرام ولاهم يحزنون

اروى : مرامووه اكفي شرك وخيرك

مرام : وش بسوي انا بذبح احد ولا وش بسوي

رفيف : كملي كملي ما عليكم منهم

مرام : تذكرين كيف سمر كانت تقرف منه لما كانت تحط لها جدتي غصب عليها يوم هي صغيره

رفيف : ايه ايه اذكررها

مرام : نجيب حنا ونقعه واذا نامت نحط في يدينها ونربطهم ونشوف وش تسوي اذا قامت

رفيف :هههههههههههههههههاااااااااااااااااااااا ي خطه جهنميه

عنود : لا مرام حرام عليك البنت عرووس ما يجوز كذا

((مرام تحب تسوي مقالب ودايم تسوي فيهم ومحد يجاريها في مقالبها القويه الا رفيف اللي تعشق هالشي ))

اروى : مراامووه صديق فيه مخ هنا

مرام : ارووى يا حبي لك لا تخربين علينا نبي نفرفش شووي هي حلاتها وهي عروس واذا كانت ربه منزل تبي تستانس اذا حطينا لها

رفيف : طيب اللحين من وين لنا (( حنا ))



 

رد مع اقتباس