عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-10-13, 08:40 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الاتفاق ينتفض ويهزم الشباب برباعية في الآسيوية



حقق فريق الاتفاق فوزا كبيرا ومستحقا على ضيفه الشباب الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع بينهما بالدمام ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

سجل أهداف الاتفاق كل من صالح بشير في الدقيقة (15 و71) ويحي الشهري ف يالدقيقة (42) ويوسف السالم في الدقيقة (80)، وسجل للشباب ادغار داسلفا في الدقيقة (51).

وشهدت المباراة التي جاءت قوية من الطرفين وكان الاتفاق هو الأفضل فيها حالة طرد من نصيب لاعب الشباب الإماراتي لويس هنريكا في الدقيقة (56).

بالفوز ارتفع الاتفاق برصيده الى 4 نقاط في المركز الثالث خلف بختاكور الأوزبكي (7 نقاط) ويتصدر المجموعة فريق لخويا القطري بـ 8 نقاط، ويحتل الشباب الإماراتي المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

وكان لخويا القطري تعادل مع مضيفه بختاكور الأوزبكي بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي أقيم في وقت سابق اليوم.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hghjthr dkjtq ,di.l hgafhf fvfhudm td hgNsd,dm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس