عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-08-13, 01:23 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي غزو إلكتروني كاسح يزيل إسرائيل عن الخارطة العنكبوتية



نفذ قراصنة إنترنت "هاكرز" مؤيدون للقضية الفلسطينية تهديداتهم وشنوا هجوما الكترونيا غير مسبوق ضد الدولة العبرية استهدف مواقع حكومية وأمنية وبطاقات ائتمان وعدد كبير من الحسابات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي العالمي خاصة "فيسيبوك" و"تويتر".

في غضون ذلك، أعلن مسؤولون إسرائيليون أن الهجوم على المواقع الحكومية فشل في الحاق أضرار خطيرة بها، وفقا لما أوردته صحيفة "يديعوت أحرونوت" على موقعها الالكتروني ظهر أمس.

ونقلت الصحيفة عن اسحق بن إسرائيل من الطاقم الوطني الإسرائيلي للتصدي للهجوم قوله: "ان قراصنة الانترنت فشلوا في إغلاق مواقع مهمة، زاعماً أن هؤلاء ليس لديهم الخبرة الكافية لتدمير البنى التحتية الحكومية، وأن ما فعلوه يهدف فقط الى اثارة ضجة إعلامية تتعلق بقضايا يتبنونها".

وكانت مجموعات "انونيموس" أعلنت أمس الأحد 7 إبريل، موعداً لمحو إسرائيل عن الشبكة الالكترونية الا ان الهجمات بدأت اعتبارا من عصر السبت، حيث جرى اختراق مواقع حكومية إسرائيلية ومواقع بارزة لجامعات ومؤسسات بنكية وتجارية هناك بالإضافة إلى الآلاف من الصفحات الإسرائيلية على شبكات التواصل الاجتماعي.

وأعلنت المصادر الإسرائيلية عن توقف نحو 14 موقعاً إلكترونياً تديرها الحكومة الإسرائيلية تماماً عن العمل.

ونجح "الهاكرز" في اختراق وإيقاف مواقع بارزة مثل موقع مجلس الوزراء الإسرائيلي، ووزارات الحرب والتعليم والهجرة اليهودية والإسكان وجهاز الموساد وسوق الأوراق المالية والمحاكم الإسرائيلية وشرطة تل أبيب وحزب "كاديما" وبنك القدس الإسرائيلي موقع 144 التابع لشركة الاتصالات "بيزك"، وغيرها.

ووضع "قراصنة الانترنت" رسائل مختلفة داعمة للأسرى والقضية الفلسطينية، وأخرى منددة بالسياسة الإسرائيلية تجاه الفلسطينيين على المواقع المخترقة، إلا أن أغلب تلك المواقع أغلقت تماما وذلك للتعامل مع الاختراق واستعادتها مرة أخرى.

وقالت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية على موقعها الالكتروني أمس، أن نحو 19 ألف حساب إسرائيلي على مواقع التواصل الاجتماعي تم اختراقه، وذلك في اليوم الذي كانت تستعد إسرائيل لإحياء ما تسمى "ذكرى المحرقة" (الهولوكوست).

وكانت مجموعات "انونيموس" أعلنت في تسجيل مرئي بث على مواقع الكرتونية عن بدء الهجوم الالكتروني على إسرائيل فجر أمس، وأعلنت أن من بين أهدافها هو "كشف الممارسات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطينية وفضح كذب الرواية الإسرائيلية بشأن هذه المحرقة المزعومة". ووصف التلفزيون الإسرائيلي عبر قناته الثانية الهجمة الإلكترونية بأنها حرب تشن على إسرائيل، كما وصفت وسائل إخبارية محلية إسرائيلية الهجمة الإلكترونية بأنها الأكبر من نوعها.

وكانت مجموعة "أنونيموس" أعلنت الأربعاء الماضي نيتها شن هجوم الكتروني في السابع من ابريل/نيسان هو الأكبر من نوعه احتجاجاً على الاضطهاد والظلم الذي تلحقه إسرائيل بالشعب الفلسطيني. وأشارت المصادر الى أن أكثر من 5000 هاكرز شاركوا في هذا الهجوم.

بدورها، أعلنت مجموعة قراصنة إنترنت إسرائيليين حسب الرياض من جانبها أنها تمكنت من شن هجوم الكتروني مضاد واختراق موقع مجموعة "أنونيموس"، وعدد من المواقع الإلكترونية الفلسطينية.

على صعيد آخر، خط مستوطنون يهود متطرفون تهديدات بالعبرية على جدران مسجدين في قرية تقوع جنوب الضفة الغربية المحتلة ليل السبت/ الأحد.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





y., Yg;jv,kd ;hsp d.dg Ysvhzdg uk hgohv'm hguk;f,jdm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس