عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-03-13, 06:58 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي سان جيرمان يلحق ببرشلونة في الوقت القاتل



حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي تعادلا ثمينا مع برشلونة 2- 2 في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، في ذهاب دور الثمانية لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتقدم برشلونة قبل سبع دقائق من نهاية الشوط الأول حين مرر داني الفيس كرة رائعة إلى ليونيل ميسي الذي واجه الحارس سالفاتوري سيريجو وسدد الكرة بقدمه اليسرى في الزاوية البعيدة.

وتعادل زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم برشلونة سابقا لفريقه الحالي حين تابع كرة مرتدة من القائم إثر ضربة رأس من تياجو سيلفا سددها في الشباك في الدقيقة 79.

وأعاد تشابي التقدم لبرشلونة من ركلة جزاء في الدقيقة 88 إثر عرقلة من الحارس سيريجو لأليكسيس سانشيز.

لكن ماتويدي أطلق التسديدة الأخيرة في المباراة بالقدم اليسرى ليخطيء الحارس فيكتور فالديس تقديرها وتسكن مرماه.

وحصل كل من ماتويدي ومدافع برشلونة خافيير ماسكيرانو على إنذار ولن يكونا ضمن تشكيلة فريقيهما في المباراة المقبلة في العاشر من ابريل نيسان الجاري.

وفي المباراة الثانية التي اقيمت في ميونخ حقق بايرن ميونخ فوزا مريحا على منافسه يوفنتوس بنتيجة 2-0 وينتظر الفريقان لقاء العودة بملعب يوفنتوس اَرينا لتحديد صاحب بطاقة التأهل لقبل نهائي الشامبيونز ليج.

قذيفة أشبه بالصاروخ من المدافع ألابا بعد 24 ثانية من البداية منحت الفريق البافاري التقدم وأضاف مولر الهدف الثاني في الدقيقة 63 من متابعته لقذيفة أخرى سددها جوستافو في مباراة سيطر عليها بايرن ميونخ ولعب اليوفي بالطريقة الإيطالية التي تعتمد على الدفاع ولم ينجح في تنفيذها وأنقذ بوفون فريقه من مزيد من الأهداف.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





shk [dvlhk dgpr ffvag,km td hg,rj hgrhjg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس