عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-02-13, 09:31 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ديمبا با يقود تشيلسي لهزيمة المان يونايتد



قاد النجم السنغالي ديمبا با فريق تشيلسي لفوز مستحق على مانشيستر يونايتد بهدف وبالتالي تأهله لدور الأربعة في مسابقة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم.

وسجل ديمبا الهدف الوحيد في الدقيقة (49) من زمن المباراة التي أقيمت في لندن عصر اليوم الاثنين ضمن إياب دور الثمانية في المسابقة. وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

جاءت المباراة قوية ومثيرة بين الطرفين خاصة في شوطها الثاني الذي شهد الهدف الوحيد والعديد من الفرص الضائعة للفريقين، ولم يشرك مدرب المان يونايتد اللاعب الهولندي فان بيرسي وأبقاه على مقاعد البدلاء، ومنح الفرصة إلى الثنائي داني ويلباك وتشيتشاريتو في المقدمة، ودفع بناني وكليفرلي في الجناحين، بينما تمركز جونز وكاريك في منتصف الملعب.

وبدخول بيرسي في الشوط الثاني تحرك المان يونايتد وكاد اللاعب أن يسجل في أكثر من مناسبة ولكن كراته لم تجد طريقها الى الشباك.

وسعى المان يونايتد لتعديل النتيجة ولكن صافرة الحكم كانت أسرع لينتهي اللقاء بفوز البلوز بهدف.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





]dlfh fh dr,] jadgsd gi.dlm hglhk d,khdj]




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس