عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-12-13, 10:05 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي غاريث بيل الى ريال مدريد بـ 70 مليون يورو



أفادت بعض الأنباء أن اللاعب الويلزي غاريث بيل المحترف في صفوف فريق توتنهام الانجليزي لكرة القدم، سيرتدي قميص نادي ريال مدريد في فترة الإنتقالات الصيفية مقابل 70 مليون يورو.

ووفقا للتقرير الذي نشرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية اليوم الإثنين أن بيل سينضم الى كتيبة جوزيه مورينيو بعد انتهاء الموسم الكروي الجاري بعقد لمدة 5 مواسم، بأتعاب قدرها 11 مليون يورو للموسم الواحد.

وكان نجم توتنهام قد أعرب عن رغبته في أكثر من مناسبة في ترك النادي الإنجليزي في الصيف المقبل وبدء تجربة احترافية في المواسم المقبلة، حيث كشف عن عزمه في الرحيل عن توتنهام بفترة كافية، حتى يتسنى للنادي إيجاد لاعب بديل، ولكي لا يترك ذكرى سيئة في توتنهام بعد قضاء 6 مواسم هناك.

وبات من المعروف بأن بيل لا يريد تكرار سيناريو الكرواتي لوكا مودريتش، الذي أعلن التمرد على إداراة توتنهام وامتنع عن التدريب، حتى يجبر النادي على التفاوض لانتقاله إلى النادي الملكي، وهو الأمر الذي حدث بالفعل.

وأشارت الصحيفة بأن اللاعب الويلزي (23 عاما) يسعى لعدم الاكتفاء بالألقاب الفردية، خاصة بعد فوزه فقط بكأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2007-2008.

ويرى مراقبون بأن الريال قد يكون المحطة التالية لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2011، خاصة مع رغبة الفريق الكبيرة في ضمه منذ فترة، ومع توافق عروضه في الملاعب مع طريقة لعب الفريق الملكي، بالإضافة الى أن بيل لم يخف رغبته باللعب في صفوف ريال مدريد، حيث سبق وأن صرح "لا أحد يستطيع رفض عرض من ريال مدريد".

غاريث ريال مدريد مليون يورو .aspx



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





yhvde fdg hgn vdhg l]vd] fJ 70 lgd,k d,v,




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس