عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-12-13, 10:01 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي وفاة أكبر مُعمّر في السعودية عن 154 عاماً



توفي المواطن محمد بن زارع الذي يعتبر أكبر معمر في المملكة العربية السعودية عن عمر ناهز الـ 154 عاما، في قرية صدر أيد شمال محافظة النماص، جنوب المملكة.

وشيع أهالي محافظة النماص الشيخ محمد الذي توفي بإحدى مستشفيات مدينة خميس مشيط بعد أن عاصر جميع ملوك المملكة العربية السعودية.

وتوفي الشيخ محمد تاركا وراءه أكثر من 180 شخصا من الأبناء والبنات والأحفاد، وبعد أن أدى فريضة الحج أكثر من 12 مرة سيرا على الأقدام.

وإنضم محمد بن زارع إلى موسوعة "جينيس" كأكبر معمر قبل عدة أعوام، حيث كان يبلغ حينها 150 عاما، وكان وقتها قد تزوج عشر زيجات، ويبحث عن زوجة جديدة.

وعاصر الشيخ محمد الحكم التركي أواخر القرن التاسع عشر، وكامل القرن العشرين وبداية القرن الواحد والعشرين، ليشهد خلال مرحلة حياته انهيار أمم وقيام أخرى.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





,thm H;fv lEul~v td hgsu,]dm uk 154 uhlhW




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس