عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-09-13, 09:31 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي البرازيل تؤكد جاهزية "ماراكانا" لكأس القارات



سيكون ملعب ماراكانا الشهير جاهزاً لإستضافة مباريات كأس القارات لكرة القدم في يونيو المقبل، بحسب ما ذكر أمين عام الإتحاد الدولي جيروم فالك اليوم الخميس، على رغم مخاوف من الفيضانات والتأخر في أعمال البناء.

ويخضع الملعب الذي إستضاف المباراة الحاسمة في مونديال 1950 بين البرازيل والأوروغواي لعملية تجديد منذ ديسمبر 2012. ونشأت مخاوف بسبب تأخر أعمال البناء، على أثر الأمطار الغزيرة التي هطلت مساء الثلاثاء الماضي وتركت أجزاء من الملعب متأثرة من الفيضانات، مما أجّل زيارة التفتيش المقررة لوفد الإتحاد الدولي أمس الأربعاء.

وتدعي الحكومة البرازيلية أن 87% من أعمال إعادة البناء قد أُنجزت، وسيكون الملعب جاهزاً لإستضافة مباريات كأس القارات 2013 وكأس العالم 2014. وكان مقرراً أن يُفتتح الملعب رسمياً في فبراير الماضي لكن تم تحديد 24 مايو المقبل موعداً جديداً، أي قبل ثلاثة أسابيع من إفتتاح كأس القارات في 15 يونيو بين البرازيل المضيفة واليابان بطلة آسيا في برازيليا.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgfvh.dg jc;] [hi.dm "lhvh;hkh" g;Hs hgrhvhj




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس