عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-01-13, 07:44 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي العين الإماراتي بثلاثة أهداف يفوز على الهلال السعودي



أفسد فريق العين الإماراتي أفراح الهلاليين بالفوز بكأس ولي العهد وألحق بهم خسارة كبيرة قوامها (3-1) ، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء وذلك ضمن مباريات المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا والتي شهدت تعادل الريان القطري مع الاستقلال الإيراني (3-3).
سجل للعين عمر عبدالرحمن (26) والأسترالي اليكس بروسكو (47) والغاني جيان أسامواه (90)، وللهلال عبدالله الزوري (8).

نجح فريق الهلال في التسجيل المبكر بواسطة الظهير المتقدم عبدالله الزوري الذي استغل كرة عرضية من رأس سالم الدوسري عند القائم الثاني تجد الزوي الذي يودعها بسهولة لداخل شباك العين مع الدقيقة (8).

وبرغم تسجيل الهلال المبكر كانت المؤشرات لصالح فريق العين الذي هدد مرمى الهلال في أكثر من تسديدة تصدى القائم الهلالي لواحدة منها ليأتي بعد ذلك دور عموري الذي سدد كرة من الوضع الطائر أكتفى معها الحارس (المتألق) عبدالله السديري في النظر لها وهي تسكن الشباك الهلالية كهدف تعادل للعين مع الدقيقة (26).

لم يهدأ فريق العين حتى بعد إدراكه التعادل بل واصل تسيده لمجريات اللعب رغم انتهاء الشوط الأول بالتعادل ليضرب مع بداية الشوط الثاني بكرة ماكرة من عموري لرأس الحربة الأسترالي بروسكو الذي يحولها لداخل الشباك الهلالية كهدف ثاني للعين مع الدقيقة الأولى من الشوط الثاني.

ومع الدقيقة 53 تزاد معاناة الهلال بطرد سالم الدوسري بسبب إعاتقه لمهاجم العين داخل منطقة الجزاء احتسب على إثرها الحكم ركلة جزاء تمكن الحارس السديري من التصدي لها.

بعد ذلك هدأ اللعب بشكل كبير ليزج مدرب العين بالمهاجم الغاني جيان أسامواه العائد من الإصابة والذي نجح في تسجيل هدف ثالث من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الوقت بدل الضائع.

بهذا الفوز يتصدر فريق العين المجموعة برصيد 3 نقاط وبفارق نقطتين عن فريقا الريان والاستقلال بعد تعادلهما (3-3).



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgudk hgYlhvhjd feghem Hi]ht dt,. ugn hgighg hgsu,]d




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس