عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-01-13, 07:42 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الأهلي يقيل جاروليم ويسند المهمة للصربي أليكس



أعلنت إدارة أهلي جدة ظهر اليوم إقالة التشيكي جاروليم مدرب فريق كرة القدم الأول بالنادي ، وقالت إدارة النادي في بيان مقتضب لها إنها اتفقت مع التشيكي كاريل جاروليم على إنهاء العلاقة بين الطرفين بالتراضي بعد اجتماع عقد بينهما اليوم.

وقررت إدارة الأهلي إسناد المهمة مؤقتا للمدرب الصربي أليكس ، والذي سبق له أن قاد الفريق للحصول على كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال موسم 2010/ 2011 .

وسيبدأ أليكس مهمته مع الفريق الأهلاوي إعتبارا من غد الجمعة على ان تكون مباراة الاتفاق في دوري زين السعودي للمحترفين الاحد المقبل أول مباراة رسمية له مع الفريق.

وكان جاروليم قد تعرض لانتقادات كثيرة في الفترة الأخيرة ، إتهمته بعدم حسن قيادة الفريق خاصة في مباراة الديربي مع نظيره الإتحاد ، والتي كان فيها الاهلي مرشحا للفوز فيها بقوة، لكن جاروليم دخل المباراة بحذر شديد أهدى التعادل للاتحاد.

كما طالته انتقادات أخرى عقب مباراة الأهلي أمس مع الغرافة القطري في دوري أبطال آسيا ، ورغم فوز الفريق الأهلاوي بهدفين دون رد، إلا أن محللين اعتبروا قيادة جاروليم كادت أن تكلف الفريق نقاط المباراة.

الجدير بالذكر أن الأهلي كان قد جدد عقد جاروليم لمدة سنتين في شهر أبريل الماضي.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgHigd drdg [hv,gdl ,dsk] hglilm ggwvfd Hgd;s




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس