عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-01-13, 07:35 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي بداية ناجحة للشباب وقوية للأهلي ومخيبة للاتفاق والهلال



شهدت جولة البداية في مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا تسجيل 44 هدفا واحتساب ركلتي جزاء وحالتي طرد وهدف واحد مسجل عن طريق الخطأ وجاءت مشاركة الفرق السعودية الأربعة الاتفاق والشباب والهلال والأهلي متناقضة من حيث النتائج.

حيث تعرض فريق الاتفاق لخسارة غير متوقعة خارج قواعده من فريق بختاكور الأوزبكي بهدف دون مقابل , فبخلاف الاخطاء التحكيمية التي تعرض لها فريق الاتفاق أهدر لاعبوه العديد من الفرص السهلة أمام المرمى وكان أسهلها ركلة الجزاء التي أهدرها يحي الشهري وتصدى لها حارس مرمى الفريق المضيف بعد أن تقدم خطوتين للأمام قبل التنفيذ . وفي المقابل أعاد الهلال جماهيره لدوامة الهموم من جديد بعد أن تعرض لخسارة مخجلة من فريق العين بثلاثة أهداف مقابل هدف حيث تقدم الهلال عن طريق عبد الله الزوري ثم تعاقبت أهداف العين عن طريق عمر عبد الرحمن ( عموري ) وبروكسي الاسترالي واسومواه جيان الغاني وكان من الممكن ان يخسر الهلال بنتيجة تاريخية لو استثمر لاعبو العين الفرص المتاحة لهم أمام مرمى السديري وأسهلها ركلة الجزاء التي أهدرها الروماني ميريل رادوي وقد خسر الهلال المباراة بسبب المبالغة في احترام الفريق المضيف ورسم التشكيل الخاطئ وتراجع مستوى اللاعبين المفاجئ خلال المباراة . ونجح فريق الشباب في تجاوز ضيفه فريق الجيش القطري بهدفي النجم المخضرم عمر الغامدي مستفيدا من تواضع خبرة الفريق الضيف الذي يشارك في تلك البطولة لأول مرة في تاريخه القصير مع كرة القدم . فيما كان فريق النادي الأهلي مقنعا على الأقل على مستوى النتيجة عندما تجاوز فريق الغرافة القطري المتمرس بهدفي مصطفى بصاص وفيكتور سيموز وتعتبر بداية مشجعة لوصيف النسخة الماضية لتحقيق إنجاز أفضل من إنجاز الموسم المنصرم . وبتلك النتائج يتصدر الشباب والأهلي فرق المجموعتين الأولى والثالثة فيما تذيل الاتفاق والهلال فرق المجموعتين الثانية والرابعة ومن الصعوبة التحدث عن حظوظ الفرق السعودية الأربعة في التأهل لملحمة دور الـ 16 لكون البطولة في بدايتها . وكانت الفرق الخليجية الأخرى المشاركة في البطولة قد سجلت نتائج مخيبة للآمال عندما تعادل الريان القطري على ملعبه مع الاستقلال الإيراني وخسر النصر الإماراتي أمام ساباهان أصفهان الإيراني بثلاثية نظيفة وخسر الجزيرة الإماراتي أمام مضيفه تركتور تبريز الإيراني بثلاثة أهداف لهدف .



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





f]hdm kh[pm ggafhf ,r,dm ggHigd ,lodfm gghjthr ,hgighg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس