عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-25-13, 04:00 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أبل تصدر تحديث جديد لنظام ios



قامت شركة آبل بإطلاق التحديث الجديد والذي يحمل الإصدار 6.1.2 من نظام الـ IOSهذا التحديث جاء لإصلاح بعض المشاكل التي كانت في الإصدار السابق من نفس النظام، وكان من بين هذه المشاكل ضعف أداء البطارية وضعف الأداء على شبكات الجيل الثالث 3G إضافة إلى إمكانية فتح الهاتف دون إدخال كلمة المرور.

تجذر الإشارة أن التحديث لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي حتى الآن من جانب شركة آبل كما أننا لا نعلم إن كان التحديث جاء أيضا لإصلاح قفل الشاشة أم لا؟ ولكن من المتوقع أن يتم إصلاح هذا الأمر إلى جانب صعف أداء البطارية وشبكات الجيل الثالث 3G.

والتحديث متوفر الآن لجميع أجهزة آبل التي تعمل تحت الإصدار 6.1 من نظام الـ IOS لهذا فبإمكان المستخدمين تحديث أجهزتهم من خلال الإعدادات أو من خلال توصيل أجهزتهم بجهاز الكمبيوتر والسماح لمتجر الـ iTunes بتحديث النظام.


الموضوع الأصلي: أبل تصدر تحديث جديد لنظام ios || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Hfg jw]v jp]de []d] gk/hl ios




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس