عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-25-13, 03:27 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الاستقلال الإيراني في الدوحة غداً لمواجهة الريان في دوري الأبطال الآسيوي



تصل إلى الدوحة في الساعة الثانية عشر والنصف ظهر غداً الاثنين بعثة فريق الكرة بنادي الاستقلال الإيراني ، استعداداً لمواجهة الريان القطري يوم الاربعاء المقبل في أولى جولات دوري الأبطال الآسيوي.


ومن المنتظر أن يكون هناك وفداً من نادي الريان في استقبال البعثة الإيرانية ويقوم بتسكين البعثة في أحد فنادق الدوحة على أن يؤدي الفريق مراناً خفيفاً على الملعب الفرعي بالريان مساء غداً وسيكون المران الأساسي والأخير لها في نفس موعد المباراة على استاد أحمد بن علي بنادي الريان .


وتصل بعثة الاستقلال الإيراني على متن طائرة خاصة ، وتضم 50 فرداً من لاعبين وجهاز فني وإداريين وإعلاميين ، وستغادر البعثة الدوحة الخميس المقبل في اليوم التالي للمباراة.


من جهة أخرى .. أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي أسماء طاقم التحكيم الذي سيقود المباراة ويتكون من الأسترالي بينجامين جون ويعاونه مواطنيه هاكان اناز وماثيو جون كريم ومعهم التركمستاني تشاريمورات كوبانوف حكم رابع وتوكابييف كيميل مراقباً للمباراة والسعودي أحمد الطريفي مراقباً للحكام.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hghsjrghg hgYdvhkd td hg],pm y]hW gl,h[im hgvdhk ],vd hgHf'hg hgNsd,d




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس