عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-07-13, 05:21 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الأخضر"أخضر" والصين تخسر



حقق المنتخب السعودي فوزاً صعباً على ضيفه المنتخب الصيني بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء على ستاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام، ضمن مباريات المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم آسيا 2015 والتي ستقام في أستراليا.
سجل للسعودية فهد المولد(23) ونايف هزازي (77)، وللصين زهاو أوكسري(30).

بهذا الفوز يتصدر الأخضر المجموعة برصيد 3 نقاط مع العراق الذي فاز على إندونيسيا بهدف دون مقابل.

قدم المنتخب السعودي مستوى مغاير عما ظهر عليه في بطولة خليجي 21 والتي خرج من أدوارها الأولى بخسارتين وفوز ليقدم اليوم مباراة رائعة أستحق على إثر ماقدمه الفوز وعلى فريق منافس في المجموعة.

لعب المدرب لوبيز بتشكيل مكون مع وليد عبدالله للحراسة وأسامة هوساوي وكامل الموسى ومنصور الحربي وسلطان البيشي، ولخط الوسط سعود كريري وتيسير الجاسم ومصطفى بصاص وسلمان الفرج، وناصر الشمراني وفهد المولد لخط الهجوم.

بدأ الأخضر المباراة بمعنويات عالية مدعماً بجمهور غفير سانده من المدرجات حيث سنحت له فرص تسجيل أبرزها تسديدة تيسير الجاسم يبعدها بصعوبة الحارس الصيني ليأتي بعد ذلك هدف المباراة الأول بعد تمريرة رائعة من النجم القادم مصطفى بصاص للنجم القادم الآخر فهد المولد (ثنائي منتخب الناشئين) ليغمز الأخير الكره لداخل الشباك الصينية(23).

بعد هذا الهدف انتفض المنتخب الصيني وشن حملة شرسة على مرمى الأخضر لم ينهها سوى تسجيله لهدف تعادل بعد 7 دقائق فقط من هدف المولد.

أستمر بعد ذلك التفوق الميداني في هذا الشوط لصالح المنتخب الصيني لكن دون تشكيل أي خطورة كبيرة على المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

في الشوط الثاني لم يتغير السيناريو كثيراً إلا بعد تغييرات المدرب خوان لوبيز الذي زج بالمهاجم نايف هزازي بديلاً "للغائب" ناصر الشمراني لينشط المنتخب السعودي ويضيف الهدف الثاني بواسطة البديل هزازي الذي أستثمر كرة عرضية من سلطان البيشي حولها بتسديدة للزاوية البعيدة للحارس الصيني كهدف سعودي ثاني مع الدقيقة (77).

وكما كان بعد هدف التقدم السعودي تكرر نفس الموضوع حيث انتفض "التنين"الصيني وشكل هجوما شرساً على دفاعات الأخضر والتي مجحت في التصدي لأكثر من كرة خطرة كادت أن تترجم إلى هدف تعادل ليطلق بعد ذلك الحكم الأوزبكي رافشان صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز السعودية بهدفين مقابل هدف للصين.


الموضوع الأصلي: الأخضر"أخضر" والصين تخسر || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgHoqv"Hoqv" ,hgwdk josv




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس