عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-25-13, 12:37 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الأهلي "يقتحم" المربع برباعية هجر



وضع فريق الأهلي قدمه في المربع "الذهبي" لترتيب فرق دوري زين السعودي لكرة القدم، بفوزه الكبير على مضيفه هجر بأربعة أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي جرت عصر اليوم الخميس على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن مباريات الجولة الـ 17 من البطولة.
سجل للأهلي مصطفى بصاص (28و44) والكولومبي خايرو بالومينو (11) وعيسى المحياني (89)، ولهجر فيصل الجمعان (37).

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 28 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف عن فريق النصر، أما هجر فظل على رصيده السابق 14 نقطة في المركز الـ 12.
من واقع نتيجة المباراة نرى أن الفريق الأهلاوي كان الطرف الأفضل والأكثر سيطرة على مجريات اللعب، حيث واصل تقديم مستوياته القوية المقرونة بالنتائج حيث كان قد فاز قبل هذه المباراة على فريقا الشباب والنصر ليحقق اليوم الفوز الثالث على التوالي وذلك قبل لقاءه القوي للغاية مع متصدر الدوري فريق الفتح يوم الأحد القادم.

ضرب الأهلي من بداية اللقاء وسجل هدف التقدم من تسديدة ذكية من الكولمبي بالومينو لم يحسن التصرف معها الحارس الهجراوي منصور النجعي ليكون الهدف الأهلاوي حاضراً مع الدقيقة 11.

سهل هذا الهدف من مهمة الأهلي في المباراة حيث أضاف النجم القادم مصطفى بصاص الهدف الثاني بعد تمريره ذهبية من عماد الحوسني مع الدقيقة 28.
وبعد التقدم الأهلاوي بالهدف الثاني حصل بعض التراخي في الفريق ليستغل مهاجم هجر فيصل الجمعان ويسجل هدف هجر مع الدقيقة 37.

وقبل نهاية الشوط الأول يسجل مصطفى بصاص الهدف الثالث الأهلاوي بعد تمريره رائعة من النجم الآخر سلطان السوداي يسددها البصاص قوية على يسار الحارس لينهي الأهلي أمل هجر في المباراة، رغم تبقي شوط ثاني والذي لعب فيه الأهلي بطريقة تقلل من إجهاد لاعبيه بعد ضمان النتيجة والتي أكدها البديل عيسى المحياني بتسجيله للهدف الرابع.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgHigd "drjpl" hglvfu fvfhudm i[v




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس