عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-20-13, 11:32 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الأرجنتين والبرازيل محرومتان من تركيا 2013



ودع عملاقا أمريكا الجنوبية، الأرجنتين والبرازيل سباق التأهل لنهائيات كأس العالم تحت 20 سنة تركيا 2013 من الدور الأول لبطولة كوبا أميركا 2013 التي تدور أحداثها في الأرجنتين حاليا.

وتقام التصفيات من دورين، الأول ضم جميع المنتخبات العشرة ووزعت على مجموعتين، والثاني وهو النهائي وسيجمع المتأهلين الثلاثة من كلا المجموعتين للتنافس على البطاقات الأربع الممنوحة للقارة والمؤهلة لنهائيات المونديال التركي.

ولم يفلح منتخب الأرجنتين (بطل العالم 6 مرات من قبل) في تخطي حاجز الدور الأول عن المجموعة الأولى بعد أن احتل المركز الرابع برصيد (4 نقاط) من فوز هامشي في الجولة الأخيرة على كولومبيا 3-2 وتعادل في الجولة الثالثة مع بوليفيا 2-2 وذلك بعد أن خسر في أول جولتين أمام تشيلي 0-1 وباراجواي 1-2.

وفي المجموعة الثانية سقط منتخب البرازيل حامل اللقب في النسخة الأخيرة في كولمبيا 2011 سقوطا مدويا باحتلاله المركز الخامس والأخير برصيد (4 نقاط) حيث تعادل في الجولة الأولى أمام الإكوادور 1-1 ومن ثم خسر أمام أوروجواي 2-3 وفاز على فنزويلا 1-0 بصعوبة قبل أن يتعرض لهزيمة جديدة في الجولة الأخيرة أمام بيرو 0-2 ليفقد فرصته الحاسمة في التأهل للدور النهائي.

وتأهلت ستة فرق إلى الدور النهائي، حيث تقدمت منتخبات تشيلي بـ12 نقطة وكولومبيا بـ6 نقاط وباراجواي بـ6 نقاط عن المراكز الثلاثة الأولى في المجموعة الأولى، فيما تأهلت منتخبات بيرو بـ7 نقاط وأوروجواي بـ6 نقاط والإكوادور بـ5 نقاط عن المجموعة الثانية.

وستتنافس المنتخبات في خمس جولات مثيرة تستمر حتى 4 فبراير موعد التعرف على هوية المتأهلين الأربعة الين سيمثلون القارة الأمريكية الجنوبية في مونديال الشباب تحت 20 سنة تركيا 2013.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgHv[kjdk ,hgfvh.dg lpv,ljhk lk jv;dh 2013




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس