عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-10-13, 03:21 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي العراق ثاني منتخب يتأهل لنصف نهائي خليجي 21



تأهل منتخب العراق "أسود الرافدين" للدور نصف النهائي من مسابقة كأس الخليج الـ 21 بفوزه عصر اليوم على الكويت بهدف في مباراة الكلاسيكو الخليجي الذي جمعت بينهما على ملعب خليفة في العاصمة البحرينية المنامة ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب حمادي عبد الله الذي استفاد من مرة عكسية من يونس محمود فشل حارس مرمى الكويت نواف الخالد والمدافع في إبعادها ليغمزها في المرمى هدفا غاليا للعراق في الدقيقة 28 من شوط اللعب الأول.

هذا الفوز الذي حققه أسود الرافدين سيجعل مباراة الكويت والسعودية في الجولة الأخيرة أكثر سخونة وسيكون التنافس بينهما على البطاقة الثانية، إذا لم تتحقق اليمن المفاجأة في المباراة الثانية اليوم أمام الأخضر.

المباراة التي أدارها الحكم البحريني نواف شكر الله جاءت في مجملها قوية ومثيرة وتبادل فيها الفريقان الهجمات ووصلا المرميين اكثر من مرة، وقد وقف الحظ كثيرا في وجه الكويت خاصة في الكرة القوية التي ارسها يوسف ناصر واصطدمت بالعارضة وكانت المباراة تلفظ انفاسها الأخيرة.

هذه النتيجة جعلت العراق في الصدارة برصيد ست نقاط من فوزين على السعودية والكويت، وبقيت الكويت في ثلاث نقاط حصلت عليها من الفوز في الجولة الأولى على اليمن بهدفين دون مقابل.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hguvhr ehkd lkjof djHig gkwt kihzd ogd[d 21




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس