عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-15-12, 02:46 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الفتح يعبر الهلال "رايح جاي"



انتزع فريق الفتح صدارة دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم بفوزه على ضيفه الهلال (المتصدر السابق) بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت ظهر اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الـ 15 من البطولة.

سجل للفتح دوريس سالمو (56) وخوزيه إيلتون (67 من ركلة جزاء) وللهلال الكوري يو بيونغ سو (79).

بهذا الفوز يرتفع رصيد الفتح إلى 36 نقطة في المركز الأول وبفارق نقطة عن الهلال صاحب المركز الثاني مع العلم أن الفتح يملك مباراة مؤجلة مع فريق الأهلي.

أنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وسط أفضلية نسبيه لفريق الفتح والذي ترجمها في الشوط الثاني إلى تقدم بهدف أول من قدم المهاجم دوريس سالمو بعد تألق كبير من الحارس الهلالي خالد شراحيلي في صد أكثر من كرة متتالية تعود في الأخير لدوريس الذي يودعها في سقف المرمى كهدف أول.

بعد تقدم الفتح بهذا الفتح أعتمد على أسلوبه المعروف فيه وهو الاعتماد على الهجمات المرتدة والتي نتج عنها ركلة جزاء بعد عرقلة حمدان الحمدان من نواف العابد مع الدقيقة 66 ليسجل البرازيلي إيلتون الهدف الثاني من هذه الركلة.

لم ييأس الفريق الهلالي رغم تأخره بهدفين حيث كثف هجماته والتي بزرت خطورتها بعد مشاركة عبدالعزيز الدوسري بديلاً للمصاب نواف العابد والذي نجح في صناعة الهدف الهلالي الوحيد من تمريرة ذهبية للكوري بيونغ الذي يسددها في الزاوية البعيدة على الحارس عبدالله العويشير نجم المباراة.

يذكر أن هذه الخسارة هي الثانية للهلال في هذا الموسم حيث كانت الخسارة الأولى على يد الفتح أيضاً وبنفس النتيجة في مباراة الدور الأول.


الموضوع الأصلي: الفتح يعبر الهلال "رايح جاي" || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgtjp dufv hgighg "vhdp [hd"




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس