عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-15-12, 02:36 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي "نزاهة" تتوعد المفسدين في قضايا الفساد بالتشهير



توعد الاستاذ محمد الشريف رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) المتهمين في قضايا الفساد بنشر أسمائهم والتشهير بهم في وسائل الإعلام.

وقال خلال احتفال أقامته جامعة الملك سعود بمناسبة اليوم العالمي للفساد إن ذلك سيكون بعد ثبوت تورطهم وصدور أحكام قضائية بحقهم.

كما كشف الشريف عن عمل الهيئة على استراتيجية إبراء ذمة الموظفين ووضع الأنظمة والقوانين في هذا الشأن تمهيداً لرفعها للمقام السامي.

وأضاف أن هناك دراسة لمنح جائزة سنوية للنزاهة باسم "جائزة النزاهة" تعطى لأفضل موظف يتسم عمله بالإخلاص والنزاهة والحياد والابتعاد عن كل ما يسيء للعمل، بعد جمع المعلومات عن المرشحين من قبل إدارتهم والرأي العام.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





"k.him" jj,u] hglts]dk td rqhdh hgtsh] fhgjaidv




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس