عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-30-12, 04:39 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الشباب يلحق بالهلال في الوصافة



لحق فريق نادي الشباب بفريق نادي الهلال في المركز الثاني مؤقتا بفوزه على مضيفه فريق نادي نجران بنتيجة 3-2 يوم أمس الخميس على ملعب الأخدود في مباراة مقدمة من المرحلة الرابعة عشرة في الدوري السعودي.

ويأتي تقديم المباراة من هذه المرحلة التي ستقام منتصف الأسبوع المقبل بهدف إتاحة الفرصة أمام فريق نادي نجران للمشاركة في مسابقة دوري أبطال الخليج.

وافتتح الشباب التسجيل في وقت مبكر عن طريق سعيد الدوسري، وعزز الأرجنتيني سيباستيان تيجالي تقدم الفريق الضيف في الدقيقة 36 لينهي الشوط الأول متقدما 2-0.

وتعرض نجران لضربة قاسية بطرد لاعبه الجزائري فريد شكلام في الدقيقة 59 فأضاف الشباب هدفا ثالثا بواسطة ناصر الشمراني في الدقيقة 62.

وتمكن صاحب الأرض وبعشرة لاعبين من تسجيل هدفين في الوقت بدل الضائع حملا توقيع الأردني حمزة الدردور في الدقيقتين90+1 و90+3.

وصار رصيد الشباب 29 نقطة من 14 مباراة وهو بتخلف بفارق الأهداف خلف الهلال (12 مباراة)، فيما توقف رصيد نجران عند 19 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف خلف الاتحاد الذي يستضيفه غدا على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة جاره في المدينة الأهلي في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة.


الموضوع الأصلي: الشباب يلحق بالهلال في الوصافة || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgafhf dgpr fhgighg td hg,whtm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس