عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-27-12, 04:06 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تشيلسي يحرم المان سيتي صدارة الدوري الإنجليزي



تنازل مانشيستر سيتي عن صدارته للدوري الانجليزي في جولته 13 لجاره المان يونايتد بتعادله اليوم مع مضيفه تشيلسي بدون أهداف في مباراة القمة التي جمعت بينهما على ملعب ستانفورد بريدج في العاصمة لندن.

وتراجع سيتي إلى المركز الثاني برصيد 29 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن يونايتد الذي استعاد الصدارة بعد فوزه في الجولة ذاتها على كوينز بارك 3/1، بينما تراجع تشيلسي إلى المركز الرابع برصيد 25 نقطة.

قدم المان سيتي مستوى جيد في شوط اللعب الأول وسيطر على أغلب فترات هذا الشوط ولكن دون جدوى، حيث فشل في الوصول الى مرمى بيتر تشيك الذي تألق وصد أكثر من كرة خطرة.

وظهر تشيلسي بمستوى مغاير في شوط اللعب الثاني خاصة بعد التعديلات التي أجراها مدربه الجديد الاسباني روفائيل بنيتيز الذي عاد للدوري الانجليزي بعد عامين من الغياب.

ولم تفلح التبديلات التي أجراها المدرب مانشيني في صفوف المان سيتي في نهاية الشوط الثاني بدخول تيفيز وبالوتيلي بدلاء لدزيكو واوغويرو لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وفي المباريات الأخرى اليوم فاز ساوثهامتون على نويكاسل بهدفين دون مقابل، وتعادل سوزانزي مع ليفربول بدون أهداف، وفاز توتنهام هوتسبير على وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





jadgsd dpvl hglhk sdjd w]hvm hg],vd hgYk[gd.d




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس