عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-27-12, 03:56 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي 4 أندية سعودية في دوري أبطال آسيا 2013



استعادت الكرة السعودية نصف مقعدها في دوري أبطال آسيا وحازت المركز الأول في عدد النقاط عن غرب القارة وأربعة مقاعد طبقا لاجتماع اللجان المشتركة اليوم الاثنين في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

وبناء على ذلك سيمثل الكرة السعودية في النسخة القادمة لدوري المحترفين الآسيوي كل من الشباب بطل دوري زين، والأهلي بطل كأس خادم الحرمين الشريفين ووصيف الدوري، والهلال ثالث دوري زين، والاتفاق رابع دوري زين.

وحازت قطر على المركز الثاني وأربعة مقاعد أيضا، بينما إيران (3+1)، والإمارات (2+2).

وفي شرق القارة استمرت كوريا الجنوبية واليابان بأربعة مقاعد.

وسيتم مناقشة نتائج هذا الاجتماع في اجتماع لجنة المسابقات بعد غد الأربعاء، وإذا أيدت التوصيات يتبقى اجتماع المكتب التنفيذي يوم الخميس للمصادقة على النتائج والإعلان رسميا عن المقاعد مع قرارات أخرى مختلفة.

وتقرر أن تقام مباريات دور الـ 16 ذهابا وأيابا بدلا من مباراة واحدة على ملاعب أوائل المجموعات في السنوات الماضية.

وذهبت أغلب الأصوات بشأن المباراة النهائية بأن تبقى مباراة واحدة بالقرعة في اجتماع الأدوار النهائية مثلما معمول به في آخر نسخة التي كسبها أولسان الكوري الجنوبي.

وكان اجتماع اليوم بين لجنة الدوريات المحترفة التي يرأسها الأستاذ محمد النويصر، ولجنة الأندية ومن بين أعضائها الأستاذ خالد المعمر والأستاذ ياسر المسحل، ولجنة الاتحادات الأهلية. واستمر الاجتماع أربع ساعات حتى الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت السعودية.

ولم يدم النقاش حول أحقية الأربع دول السعودية وقطر واليابان وكوريا الجنوبية طويلا كونها حققت الدرجة التي تؤهلها، علما أنه تم التعديل في بعض المعايير.

وطال النقاش حول الدول التي حققت درجات متدنية للعمل على منحها مقاعد، بعضها نصف مقعد.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





4 Hk]dm su,]dm td ],vd Hf'hg Nsdh 2013




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس