عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-21-12, 10:59 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,175 [ + ]
 التقييم : 4064956
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ليل يسقط بوريسوف لصالح فالنسيا



صعد فالنسيا الإسباني إلى دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد أن تعادل يوم أمس الثلاثاء مع فريق نادي بايرن ميونخ بنتيجة 1/1 وبعد خسارة باتي بوريسوف على أرضه أمام ليل الفرنسي 2-صفر في لقاءات المجموعة السادسة.

وقد تأهل الفريق الإسباني الذي استضاف بايرن ميونيخ لأنه يتقدم بثلاث نقاط على بوريسوف كما أنه يمتلك سجلا أفضل في المواجهات المباشرة مقارنة بالفريق القادم من روسيا البيضاء الذي تتبقى له مباراة واحدة فقط أمام بايرن.

وقد منح الفوز أول نقاط لفريق نادي ليل في هذه المجموعة بفضل هدفين سجلهما جابرييل سيديبي وجياني برونو. وطرد سيديبي بعد حصوله على الإنذار الثاني خلال الشوط الثاني.

ورغم الفوز لا يمتلك الفريق الفرنسي أي أمل في إنهاء المنافسات في المركز الثالث ونيل مكان في كأس الأندية الأوروبية نظرا لأن باتي يتفوق عليه بفارق ثلاث نقاط كما انه يمتلك سجلا أفضل في المواجهات المباشرة.


الموضوع الأصلي: ليل يسقط بوريسوف لصالح فالنسيا || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





gdg dsr' f,vds,t gwhgp thgksdh




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس