عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-21-12, 10:57 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اليوفنتوس يضع تشلسي على حافة الخروج



فاز فريق اليوفنتوس الإيطالي على ضيفه تشلسي الإنجليزي (حامل اللقب) بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جرت مساء أمس الثلاثاء ضمن مباريات المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
سجلت الأهداف بواسطة فابيو كواريللا (38) وأرتور فيدال (61) وسبستيان جوفينكو (90).

بهذا الفوز يرتفع رصيد اليوفي إلى 9 نقاط في المركز الثاني وبفارق نقطة عن المتصدر (المفاجأة) شختار دونتسيك الأوكراني الذي سحق مضيفه نورشيلاند الدانماركي (5-2)، ليضمن بفوزه التأهل رسمياً عن هذه المجموعة كأول أو ثاني على الأقل، حيث أن تشلسي الإنجليزي يملك 7 نقاط في المركز الثالث وفي حالة فوزه على ضيفه نورشيلاند في الجولة الأخيرة سيصل إلى النقطة الـ 10 وهو نفس رصيد شختار وبالتالي النظر إلى المواجهات المباشرة التي تصب في مصلحة الفريق الأوكراني حيث فاز ذهاباً(2-1) وخسر إياباً في لندن (3-2).
وينحصر أمل تشلسي في فوزه على نورشيلاند وخسارة اليوفنتوس أمام شختار في الجولة الأخيرة ويكفي الفريق الإيطالي نقطة واحدة من مباراته أمام شختار ليضمن التأهل كثاني المجموعة.

وفي المجموعة السادسة اتضحت الصورة النهائية عن المتأهلين حيث ضمن فريقا فالنسيا الإسباني وبايرين ميونيخ التأهل بعد تعادلهما (1-1)، وخسارة صاحب المركز الثالث باتي البيلاروسي أمام ليل الفرنسي (2-0).

وفي المجموعة السابعة أعلن برشلونة الإسباني تأهله الرسمي بفوزه بثلاثية نظيفة على مضيفه سبارتاك موسكو، ليصل إلى النقطة 12 في صدارة الفرق، تاركاً فريقا سلتيك الأسكتلندي وبنفيكيا البرتغالي يتصارعان على خطف البطاقة الثانية وذلك بعد فوز بنفيكيا على سيلتك (2-1)، ليتساوى في عدد النقاط بواقع 7 نقاط لكل منهما.
وبرغم خسارة السيلتك تبدو فرصته أقرب للتأهل حيث يستضيف في الجولة الأخيرة سبارتاك موسكو صاحب المركز الرابع والأخير، في حين يحل بنفيكيا ضيفاً على برشلونة في النيوكامب.

وفي المجموعة الثامنة فتح المان يونايتد طريق التنافس على البطاقة الثانية في المجموعة بعد ضمانه للمركز الأول من الجولة الماضية وذلك بخسارته أمام مضيفه غلطة سراي التركي بهدف دون مقابل، ليرتفع رصيد الأتراك إلى 7 نقاط وهو نفس رصيد كلوج الروماني الذي فاز على صاحب المركز الأخير سبورتينج براغ البرتغالي (3-1).
وفي الجولة الأخيرة يحل غلطة سراي ضيفاً على سبورتينج، فيما يطير كلوج إلى مدينة مانشيستر لمواجهة المان يونايتد.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgd,tkj,s dqu jagsd ugn phtm hgov,[




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس