عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-19-12, 08:33 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,025 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي 600 ألف شخص خارج حسابات حافز اعتبارا من اليوم



يطوي صندوق الموارد البشرية (هدف) اليوم الاثنين سجلات 600 ألف شخص من مستحقي الإعانات (حافز) بعد حصولهم على الإعانة لمدة عام.

وقالت مصادر إن من أتم عاماً في الإعانة، وعددهم نحو 600 ألف شخص، سيكون اليوم آخر إعانة يتم صرفها لهم، مؤكدة أنه لن يتوقف الصندوق عن الإعانة للسنة الثانية من خلال مساعدته على التدريب والبحث عن فرص العمل.

وأضاف المصدر بأن سجلات جميع المسجلين في إعانة حافز ستكون مفتوحة، ولن تغلق، وأن البقية، التي يتجاوز عددها 840 ألف شخص، سيتم صرفها لهم إلى حين اكتمال صرف 12 شهراً لكل شخص.

ويُعد البرنامج الوطني لإعانة الباحثين عن العمل (حافز) أحد التطبيقات العملية للأوامر الكريمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين، والتي وجهت بإيجاد حلول سريعة وفعالة لمساعدة الباحثين عن العمل. ويدير صندوق تنمية الموارد البشرية برنامج حافز بإشراف مباشر من وزارة العمل.

وحسب الجزيرة أونلاين يقوم البرنامج بصرف إعانة مالية شهرية مؤقتة للباحثين عن العمل قدرها 2000 ريال لمدة 12 شهراً هجرياً، مع إعطاء الأولوية للتدريب والتأهيل والتوظيف من خلال خدمات مساندة.

ويساعد البرنامج على إنشاء أدق وأحدث قاعدة بيانات تفصيلية عن الأيدي العاملة الوطنية القابلة للتوظيف؛ ما يسهل على القطاع الخاص استقطاب الموارد البشرية الوطنية وزيادة معدلات التوطين.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





600 Hgt aow ohv[ pshfhj pht. hujfhvh lk hgd,l




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس