عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-18-12, 08:55 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الريال يسجل خماسية في مرمى أتلتيك بلباو



استطاع حامل لقب الليجا الإسبانية فريق نادي ريال مدريد من الفوز على أتلتيك بلباو بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد يوم أمس السبت ضمن الأسبوع الثاني عشر من الدوري الإسباني في المباراة التي أقيمت على ملعب سنتياجو بيرنابيو.

وقد جاءت بداية المباراة هجومية من ريال مدريد حيث تنوعت الهجمات سواء عن طريق تسديدات من خارج منطقة الجزاء أو الاعتماد على الأطراف، وكانت البداية عن طريق رأسية من كريستيانو رونالدو بعد عرضية سيرخيو راموس مرات بجوار القائم الأيمن لحارس أتلتيك بلباو بوركا إيرايزوس.

استمر الهجوم المدريدي على مرمى الفريق الباسكي بحثًا عن أولى الأهداف حيث سدد خوسيه كاييخون تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء نجح الحارس إيرايزوس من التصدي لها ، بعدها مباشرة تسديدة أخرى من كريستيانو رونالدو أيضًا في يد الحارس بوركا.

حتى جاءت الدقيقة 12 والتي شهدت معها الهدف الأول لصالح الفريق الملكي عن طريق كريم بنزيما بعد تلقيه تمريرة طولية رائعة من لوكا مودريتش سددها المهاجم الفرنسي مع تدخل من مدافع بلباو أورتينتشي سقطت من فوق الحارس إيرايزوس.

لم يتوقف رجال المدرب جوزيه مورينيو عن الهجوم حيت استمرت الهجمات المدريدية المتتالية حيث مرر بنزيما تمريرة بينية لكريستيانو رونالدو سدد بيمناه في الحارس إيرايزوس.. عاد من جديد الدون وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء جاءت في يد الحارس إيرايزوس الذي تصدى لها على مرتين.

وفي الدقيقة 30 أضاف سيرخيو راموس الهدف الثاني للمرينجي، قصة الهدف جاءت حين انبرى مسعود أوزيل لركلة حرة مباشرة من الناحية اليمنى نفذها على رأس راموس الذي بدوره حولها بنجاح في الشباك.

وبعدها بدقيقتين أحرز كريم بنزيما هدفًا رائعًا للغاية بعد أن سدد تسديدة يسارية مميزة حيث استدار بعد أن كان ظهره للمرمى وسدد تسديدة قوية جاءت على يمين إيرايزوس..لم يظهر مطلقًا فريق أتلتيك بلباو في الدقائق الـ30 الأولى حيث كان معتمدًا على تأمين الخط الخلفي و الهجمات المرتدة السريعة.

وفي الدقيقة 40 كاد خوسيه كاييخون أن يضيف الهدف الرابع بعد أن قابل عرضية من كريستيانو رونالدو، لكن تسديدته جاءت في القائم الأيمن.. ترتد بهجمة مرتدة سريعة لأتلتيك بلباو استطاع منها إيباي إحراز الهدف الأول لبلباو بعد تسديدة على يسار إيكر كاسياس حتى انتهى بعدها الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وفي الشوط الثاني استمر الطوفان المدريدي على المرمى الباسكي وذلك عن طريق سيء الحظ في مباراة اليوم كريستيانو رنالدو حيث سدد أكثر من تسديدة على مرمى أتلتيك بلباو، لكن كل هذه المحاولات كان لها الحارس إيرايزوس بالمرصاد.

وفي الدقيقة 55 صنع نجم المباراة الأول كريم بنزيما الهدف الرابع و الذي أحرزه مسعود أوزيل، قصة الهدف جاءت حين وصلت الكرة لكريم بنزيما داخل منطقة الجزاء مررها إلى مسعود أوزيل الذي قابلها بكل سهولة مسددًا داخل الشباك.

على الرغم من دخول شباكه أربع أهداف إلا أن حارس بلباو إيرايزوس كان متاألقًا للغاية وبالتحديد أمام كريستيانو رونالدو هذا الأخير سدد عدة تسديدات، لكن إيرايزوس استطاع التصدي لكل هذه المحاولات وأيضًا تسديدة أخرى من لوكا مودريتش.

وشهدت الدقيقة 72 إحراز ريال مدريد الهدف الخامس عن طريق العائد من الإصابة سامي خضيرة بعد تلقيه تمريرة رائعة من الظهير الأيمن ألفارو أربيلوا وسدد خضيرة تسديدة قوية بيمناه سكنت الشباك الباسكية.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgvdhg ds[g olhsdm td lvln Hjgjd; fgfh,




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس