عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-18-12, 08:55 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اليوفي يسقط في فخ التعادل أمام لاتسيو



انتهت القمة التي جمعت فريق نادي يوفنتوس المتصدر مع ضيفه فريق نادي لاتسيو الخامس بتعادل سلبي يوم أمس السبت في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي.

على ملعب يوفنتوس ستاديوم، اختبر الفريقان قدراتهما الهجومية والدفاعية التي كانت شبه متعادلة في مباراة نظيفة وشبه بيضاء لم تشهد سوى بطاقتين صفراوين بمعدل واحدة لكل منهما.

ورغم السيطرة الميدانية الأكبر نسبيا (58 بالمئة مقابل 42 بالمئة لأصحاب الأرض الذين حصلوا على 10 ركلات ركنية (مقابل واحدة فقط) لم تثمر أي منها، وسددوا 21 كرة باتجاه المرمى مقابل 5 للاتسيو.

ولم ينجح فابيو كوالياريلا وماوريسيو ايزلا وبديلاهما اليساندرو ماتري وسيباستيان جوفينكو في هز شباك الضيوف، فيما كانت محاولات الألماني ميروسلاف كلوزه وكريستيان بروكي وبديلاهما التشيكي ليبور كوزاك والبرازيلي هونوراتو ايدرسون خجولة لم تهدد مرمى الحارس المخضرم جانلويجي بوفون.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 32 نقطة مقابل 27 لإنترميلان الثاني الذي بات يملك فرصة طيبة لتقليص الفارق عندما يستضيف اليوم كالياري، فيما ارتفع رصيد لاتسيو إلى 23 نقطة.

وانتهت القمة الثانية بين نابولي الذي فرط بفوز كان في متناوله بعد أن تقدم 2-0، مع ضيفه ميلان بالتعادل أيضا بنتيجة 2-2.

وكان نابولي على وشك أن يعمق جراح وصيف البطل بعد أن سجل هدفيه من تمريرة السلوفاكي ماريك هامسيك ومتابعة التركي جوكهان اينلر في الدقيقة 4، ثم بواسطة لورنتسو اينسينيي بعد أن تابع كرة عرضية مركزة من كريستيان ماجيو في الدقيقة 30. وقلص ميلان الفارق في الدقيقة قبل الأخيرة من الشوط الأول حين مرر ماتيا دي سيليو كرة إلى داخل المنطقة تابعها ستيفان الشعراوي في الشباك في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني، ساهم البرازيلي روبينيو في صنع الهدف الثاني بعد أن نزل بديلا في الدقائق العشر الأخيرة بتمرير الكرة إلى الشعراوي الذي سجل هدفه الثاني ولفريثقه أيضا في الدقيقة 82.

ورفع نابولي رصيده إلى 27 نقطة وتقدم بفارق الأهداف على إنترميلان، فيما صار ميلان 15 نقطة في المركز الثاني عشر.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgd,td dsr' td to hgjuh]g Hlhl ghjsd,




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس