عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-18-12, 08:47 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الفريدي يوقع للاتحاد مقابل 35 مليون ريال



أكمل اللاعب أحمد الفريدي نجم خط وسط الهلال إجراءات انتقاله لنادي الاتحاد اعتبارا من يناير المقبل أي بعد شهر ونصف تزامنا مع بداية الفترة الانتقالات الشتوية، على أن يكمل عقده مع الهلال إلى شهر ديسمبر المقبل.

وراجت صور توقيع العقد ظهر اليوم في وسائل التواصل الاجتماعي وعبر تويتر، تأكيدا لما تداولته وسائل الإعلام الأسبوع الماضي بأن موعد التوقيع (اليوم) السبت أو ربما تبطل الاتفاقية.

وتفيد بعض المصادر أن اللاعب وقع أربع سنوات مقابل 35 مليون ريال، أي أنه سيتقاضى سنويا ثمانية ملايين وسبعمائة وخمسون ألف، متجاوزا مبلغ أسامة هوساوي الذي وقع للأهلي أمس بنفس القيمة وهي 8 ملايين سنويا.

وسيتقاضى اللاعب عشرة ملايين وخمسمائة ألف كمقدم عقد تساوي 30% من العقد الإجمالي، ويقسط الباقي مع راتبه الشهري.

وتشير بعض المصادر إلى أن اللاعب تسلم مليوني ريال اليوم، وحدد موعدا قبل أن يبدأ اللعب في يناير لتسلم باقي حصته من الـ 30%.

ويظهر في الصور التي تناقلتها مواقع التواصل الإجتماعي اللاعب ووكيل أعماله سلطان البلوي وعادل جمجوم نائب رئيس نادي الاتحاد، وهناك من يؤكد أن التوقيع تم مسبقا في مكة المكرمة الأسبوع الماضي على أن يؤجل بثها والإعلان عن الصفقة بعد تسلم اللاعب المبلغ المتفق عليه وطبقا لما هو مثبت في ورقة الاتفاقية.

يذكر أن الفريدي رفض منذ سنة ونصف تمديد عقده مع الهلال، واشترط مبلغا أكبر مما وفرته الإدارة ويصل إلى الحد الأعلى من السقف الذي حددته للاعبين المحليين، وطال أمد المفاوضات قبل أن يعلن أنه لن يجدد العقد لحين دخول الستة أشهر الأخيرة التي تتيح للمنافسين مفاوضته.

وأعلن اللاعب الفريدي الأسبوع الماضي عبر القناة الرياضية أنه سيعلن وجهته خلال عشرة أيام، ربما بعد يومين أو أربعة ولكن ليس أكثر من عشرة أيام بعد أن أصر الهلال على عرضه السابق لمدة سنتين ونصف بـ 15 مليون، بينما طلب اللاعب 21 مليون لثلاث سنوات.

من جانبه أكد عدنان جمجوم نائب رئيس نادي الإتحاد أن مدة العقد الذي تم توقيعه مع أحمد الفريدي لاعب الهلال تصل إلى 4 سنوات، رافضاً الكشف عن قيمة وتفاصيل العقد بناء على رغبةً النادي وكذلك اللاعب.

وكشف أن المفاوضات مع الفريدي بدأت منذ وقت مبكر واتسمت بالسرية التامة رغبةً من نادي الاتحاد لعدم تدخل أطراف وأندية أخرى، لتسهيل المفاوضات وسلاستها، نافياً في الوقت نفسه تكفل رئيس الإتحاد السابق منصور البلوي أو حتى طلال آل الشيخ بالصفقة، مشيراً إلى أنه كان هناك تدخل من شرفيين آخرين ساهموا في انهاء الصفقة.

وحول إقدام الإتحاد على التعاقد مع الفريدي بمبلغ ضخم رغم ما تعانيه الإدارة الاتحادية من مديونيات كبيرة، قال : "الالتزامات على النادي الموجودة حالياً تقريبا 51 مليون ريال، وصفقة الفريدي سيمتد سدادها لمدة 4 سنوات، ما يعني أن ناديه ليس مضطر لدفع المبلغ كله دفعة وحده!، والفريدي طبعا نحن نحتاجه في الوقت الحالي، وبعد دراسة مستفيضة استطعنا ترتيب أمورنا لسداد المديونيات رغم أنها تركة ليس لنا ذنب فيها وأحملها لإدارات سابقة".

وعن دخولهم في مفاوضات مع اللاعب أسامة هوساوي، ذكر بأنهم فعلاً في الإتحاد فتحوا خط مفاوضات مع اللاعب ولكن عندما شاهدوا أن الموضوع أصبح فيه مزايدات ابتعدوا عنه، لأن لديهم التزامات مالية في النادي لا يستطيعون تجاوزها.

وأكد في ختام حديثه بحسب قول أونلاين أن الاتحاد قادر على تسجيل اللاعب أحمد الفريدي في كشوفاته خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث سيقوم النادي بسداد جميع مديونياته وبالتالي لن تحرمه من تسجيله كما تردد.
الفريدي يوقع للاتحاد مقابل مليون ريال frady1.jpg.aspx



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgtvd]d d,ru gghjph] lrhfg 35 lgd,k vdhg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس