عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-24-12, 12:28 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مباريات قوية ومثيرة بدوري أبطال أوروبا



تشهد الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اختبارات متفاوتة لكبار أندية القارة العجوز، إذ يلعب في المجموعات الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة متصدرو بطولات الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والألماني.

وستكون الموقعة الأقوى من نصيب تشلسي حامل اللقب أمام شاختار دونتسك الأوكراني في المجموعة الخامسة، وبايرن ميونيخ الألماني أمام ليل الفرنسي في المجموعة السادسة.

ويدخل شاختار دونتسك وضيفه تشلسي مباراة القمّة إذ يقدِّم الطرفان موسماً رائعاً حتى الآن، ويتساويان بعد أول جولتين في المسابقة برصيد 4 نقاط، ويتصدَّر شاختار الدوري الأوكراني بسهولة وقد فاز بجميع مبارياته الـ 12 حتى الآن، بالمقابل يتصدَّر تشلسي الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 4 نقاط عن مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي حامل اللقب.

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة، يسعى يوفنتوس إلى إعلان انطلاقته الفعلية في البطولة بتحقيق الفوز الأول بعد تعادلين، ويبدو مرشَّحاً فوق العادة لذلك عندما يحلّ ضيفاً على نورشيلاند الذي يشارك في المسابقة للمرّة الأولى.

وتّجه الأنظار في المجموعة السادسة إلى باتي بوريسوف البيلاروسي المتصدِّر بعد فوزيه الكبيرين خارج ملعبه على ليل ثم في ملعبه على بايرن ميونيخ إذ يستضيف هذه المرَّة فالنسيا الإسباني.



ويبدو مشوار ليل بالغ التعقيد في المسابقة، فبعد خسارتين سيواجه ضيفاً ثقيلاً هو بايرن ميونيخ المتألّق.

ويستقبل برشلونة الإسباني ضيفه سلتيك الاسكتلندي في المجموعة السابعة، آملاً أن يصل إلى فوزه الثالث على التوالي وتأكيد صدارته، يطمح سلتيك إلى مواصلة نتائجه الجيِّدة قارياً، بعدما أنهى سلسلة من 20 مباراة دون أي فوز، بتغلّبه على سبارتاك موسكو الروسي في الجولة السابقة.

وسيكون مانشستر يونايتد بطل عام 2008، أمام فرصة الابتعاد في الصدارة عندما يستقبل سبورتينغ براغا البرتغالي، ويلتقي غلطة سراي التركي متذيّل ترتيب المجموعة بلا نقاط مع ضيفه كلوج الروماني وتعدّ المباراة فرصة أخيرة لفريق المدرِّب الشهير فاتح تريم إذا ما أراد الإبقاء على فرصته بالمنافسة في المجموعة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





lfhvdhj r,dm ,ledvm f],vd Hf'hg H,v,fh




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس