عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-14-12, 05:19 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي العين والوحدة اليوم في لقاء القمة



ستكون قمة العين وضيفه الوحدة غدا الأحد ضمن منافسات المجموعة الأولى في واجهة مباريات المرحلة الثالثة من كأس الرابطة الإماراتية، كما سيلعب اليوم أيضا، الظفرة مع الاتحاد كلباء من المجموعة الثانية والأهلي مع عجمان من المجموعة الثالثة والاثنين الشعب مع النصر من المجموعة الأولى والجزيرة مع الوصل من المجموعة الثانية، ودبا الفجيرة مع الشباب من المجموعة الثالثة .

ومن المقرر أن تقام المرحلة بدون اللاعبين الدوليين بسبب ارتباط منتخب الإمارات بخوض مباراة ودية أمام البحرين الثلاثاء المقبل.

وتجذب مباريات العين والوحدة التي يطلق عليها لقب "كلاسيكو الإمارات" الاهتمام دائما بالنظر إلى المنافسة التقليدية بين الفريقين، والتي ستزيدها إثارة سعيهما لصدارة المجموعة.

ويتصدر الوحدة الترتيب برصيد 6 نقاط بعد فوزين كاسحين على النصر 3-0 والشعب 6-1، في حين يأتي العين في المركز الثاني وله 3 نقاط من مباراة واحدة.

ويسعى الوحدة إلى الاستفادة من الغيابات المؤثرة في صفوف العين لتعزيز صدارته، حيث يفتقد أصحاب الأرض هدافهم الغاني آسامواه جيان والاسترالي اليكس بروسكي الذي سجل ثلاثة أهداف "هاتريك " في مباراة دبي الأخيرة وعمر عبد الرحمن ومحمد أحمد ومهند العنزي والحارس داوود سليمان بسبب الارتباطات الدولية، والفرنسي جيريس كيمبو ايكوكو للإصابة.

بدوره، يفتقد الوحدة لإسماعيل مطر وسعيد الكثيري وحمدان الكمالي والعماني محمد الشيبة للارتباط الدولي، وهو يعول على الثلاثي الهجومي السنغالي بابا ويجو والبرازيلي مارسيليو اوليفيرا والصاعد سالم صالح لتحقيق فوزه الثالث على التوالي في المسابقة.

وضمن المجموعة الأولى أيضا، يتطلع الشعب وضيفه النصر لحصد أولى نقاطهما بعدما سقط الأول أمام دبي والوحدة، والثاني أمام الوحدة.

ويستضيف الظفرة أول المجموعة الثانية الاتحاد كلباء الأخير الذي يخوض أولى مبارياته تحت قيادة مدربه التونسي لطفي البنزرتي الذي حل بديلا للكرواتي دراجان تاليتش الذي اقيل من منصبه. ويحتل الظفرة الصدارة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن الجزيرة والوصل اللذين يلتقيان في لقاء قمة الاثنين.

ويسعى الأهلي حامل اللقب إلى تحقيق فوزه الأول والصعود إلى صدارة المجموعة الثالثة عندما يستضيف عجمان، في حين يلعب دبا الفجيرة مع الشباب. ويتصدر عجمان ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط مقابل نقطة واحدة للأهلي الثاني والشباب الثالث، ويحتل دبا الفجيرة المركز الأخير بلا رصيد.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgudk ,hg,p]m hgd,l td grhx hgrlm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس