عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-10-12, 08:58 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,175 [ + ]
 التقييم : 4064956
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي هجر يستقبل الاتحاد والأهلي يواجه فرسان مكة وصدارة الاتفاق أمام التعاون في كأس فيصل



تدخل مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم اليوم محطتها السادسة، وذلك بإقامة سبع مباريات غاية في القوة والإثارة وهي:-

الفتح × الرائد : في المبرز الفتح تاسع الترتيب بسبع نقاط يستضيف نظيره الرائد ثالث الترتيب بثلاث عشرة نقطة في لقاء متقارب بينهما.

الاتفاق * التعاون : يحل التعاون ضيفا على الاتفاق في مواجهة تصب في مصلحة الأول فارس الدهناء صاحب الصدارة والمركز الأول بخمس عشرة نقطة - بينما التعاون بست نقاط في المركز الحادي عشر.

هجر × الاتحاد : شيخ أندية الأحساء هجر يواجه قوة وخبرة العميد الاتحاد في لقاء ترجح فيه كفة الثاني-للأول سبع نقاط في المركز السابع - وللثاني إحدى عشرة نقطة في المركز الرابع.

النصر ×نجران : يلتقي النصر ثامن الترتيب بسبع نقاط بنظيره نجران صاحب المركز الرابع عشر والأخير بنقطة يتيمة في لقاء يصب في مصلحة الأول من جميع النواحي.

الفيصلي × الشباب : في سدير الفيصلي عاشر الترتيب بست نقاط يواجه نظيره الشباب صاحب المركز الخامس بإحدى عشرة نقطة.

الشعلة × الهلال : الشعلة يلتقي نظيره الهلال في لقاء ترجح فيه كفة الثاني من جميع النواحي - لأبناء الخرج أربع نقاط في المركز الثاني عشر بينما للهلال عشر نقاط في المركز السادس.

الوحدة × الأهلي : في مكة المكرمة يلتقي أبناء العمومة الوحدة والأهلي في لقاء قوة وإثارة للفرسان ثلاث نقاط في المركز الثالث عشر بينما للراقي الأهلي ثلاث عشرة نقطة في المركز الثاني والوصيف.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





i[v dsjrfg hghjph] ,hgHigd d,h[i tvshk l;m ,w]hvm hghjthr Hlhl hgjuh,k td ;Hs tdwg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس