عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-04-12, 02:42 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي آي باد المصغر بالأسواق هذا الشهر



كشف أحد المصادر من داخل عملاق شركات التكنولوجيا، شركة أبل، أن النسخة المصغرة من الحاسوب اللوحي الأكثر رواجا في العالم "آي باد" سيتم إطلاقه خلال الشهر الجاري.

وأضاف أحد المستثمرين الكبار في الشركة، إن النسخة الجديدة من الحاسوب سيتم تقديمها رسميا من خلال حفل ستقيمه الشركة في العاشر من شهر أكتوبر الجاري، وتوقع أن يتوفر في الأسواق ابتداء من الثاني من نوفمبر المقبل.

وأشار المصدر إلى أن الأنباء التي تدور داخل أوساط شركة أبل، أن النسخة الجديدة من الحاسوب اللوحي ستتمتع بشاشة حجمها 7.8 إنش، مقارنة مع النسخة الحالية من الجهاز التي يبلغ حجمها 9.7 إنش.

وبين تقرير سابق نشرته مجلة أمريكية، أن الحاسوب اللوحي الأصغر حجما، الذي سيطلق عليه اسم آي باد المصغر، سيتراوح سعره بين 200 و250 دولارا، أي أنه بنصف السعر الآي باد 9.7 إنش، الذي يبلغ سعره نحو 500 دولار.

وأوضح أن التوقعات تشير إلى أن السعر الجديد الذي ستقدمه أبل لجهازها الجديد سيرفع إلى حد كبير من قيمة المبيعات التي تجاوزت أصلا كل التوقعات، وذلك بالاستناد على الأسعار المنافسة جدا، التي ستمكن أعدادا كبيرة من الأشخاص بامتلاكه.


الموضوع الأصلي: آي باد المصغر بالأسواق هذا الشهر || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Nd fh] hglwyv fhgHs,hr i`h hgaiv




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس