عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-04-12, 02:36 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أولسان يذل الهلال برباعية ويطرده من الآسيوية



فشل فريق الهلال باللحاق بالاتحاد والأهلي في دور الأربعة من بطولة دوري المحترفين الآسيوي لكرة القدم بخسارته الكبيرة أمام ضيفه أولسان الكوري بأربعة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في إياب الدور ربع النهائي.

جاءت أهداف الفريق الضيف على مدار الشوطين عن طريق المحترف البرازيلي رافينا (23 و26) قبل أن يخرج مصابا في الشوط الأول، واضاف كيم شين الهدف الثالث في الدقيقة (54) ولي كين هو الهدف الرابع في الدقيقة (64).

بالنتيجة تأهل أولسان لدور الأربعة الذي سيلاقي فيه فريق بوندكور الأوزبكي الذي تأهل عصر اليوم على حساب فريق ادلايد يونايتد الاسترالي.

ظهر الهلال في مباراة اليوم بمستوى ضعيف ولم يقدم ما يرضي الجماهير الكبيرة التي حرصت على تشجيعه من داخل الملعب الذي امتلأت عن آخره وجاءت وهي تمني النفس بتأهل فريقها خاصة .

وفي المقابل نجح الفريق الكوري في تقديم نفسه بصورة جيدة ونجح في فرض اسلوبه في المباراة ومنع خط هجوم الهلال من الوصول الى مرماه طيلة شوطي المباراة، ولم تكن هناك أي محاولات تذكر لفريق الهلال الذي فشل دفاعه في ايقاف الهجوم الكوري الضارب والذي وصل شباك عبد الله السنيدي أربع مرات خلال الشوطين.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





H,gshk d`g hgighg fvfhudm ,d'v]i lk hgNsd,dm




مواضيع : إحساس