عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-02-12, 08:55 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي كانيدا سيلجأ لنفس خطة الذهاب أمام جوانجزهو



أكد الإسباني راؤول كانيدا المدير الفني لفريق نادي الاتحاد السعودي أن العميد سيتبع نفس الطريقة التي انتهجها في مباراة الذهاب وذلك حينما يلتقي بجوانجزهو إيفرجراند الصيني على ستاد مجمع تيانهي ضمن إياب دور الـ8 بدوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء.

وكان الاتحاد تغلب على خصمه الصيني بنتيجة 4-2 بجدة قبل أسبوعين، ويحتاج إلى الفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق أقل من هدفين للصعود إلى نصف النهائي.

وقال كانيدا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة "نلعب أمام عملاق جديد في عالم كرة القدم الآسيوية، فالصين حاليا تعتبر إحدى القوى الجديدة وجوانجزهو باعتباره متصدرا لدوريها خلال العامين الأخيرين فيعدّ واجهة تلك النهضة".

وأضاف "أرى أن الدوري الصيني سيكون الأفضل في آسيا خلال العام المقبل، وبعد أربع أو خمس سنوات سيصبح مميزا على المستوى العالمي والسبب في ذلك قوة الاستثمارات والأموال المدفوعة، لكن فريقي يملك أشياء لا يمكن شراءها بالمال وسنقاتل بأسلحتنا التي نملكها".

وأشار المدرب الإسباني إلى أن الاتحاد قطع شوطا واحدا ووصل إلى نصف الطريق فقط بعد فوزه بلقاء الذهاب مشددًا على أن الفريق لو اعتقد أن الأمور حسمت فسيخسر بكل تأكيد ولذا سيدخل المباراة من أجل هدف واحد وهو الفوز.

ولم يخف كانيدا سعادته بهدف نايف هزازي الذي أحرزه في الدقيقة الأخيرة من مباراة الذهاب بجدة ووصفه بأنه صنع فارقا جيدا لمصلحة النمور فيما يخص النتيجة، غير أنه أكد على ضرورة نسيان لقاء الذهاب والاستعداد لمواجهة "فريق كبير أمام جمهور كبير يجب أن يقدم الفريق أمامه أفضل ما بوسعه".

وختم "دائما ما أتحدث مع الجهاز الفني حول جوانجزهو المرشح للفوز بالبطولة لأنه يمتلك غالبية اللاعبين المميزين في الصين والأجانب أيضًا، فضلا عن المرافق الرائعة، ولكنهم في الوقت نفسه لا يلعبون بأريحية أمامنا لأننا فريق يملك أسلحته أيضًا".



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





;hkd]h sdg[H gkts o'm hg`ihf Hlhl [,hk[.i,




مواضيع : إحساس