عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-27-12, 02:33 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي نري يثير ضجة في الدوري الأمريكي بسبب نطحة



أثار الفرنسي تيري هنري قائد ومهاجم نيويورك ريد بولز الأمريكي ضجة كبيرة في الدوري الأمريكي، حين قام بتقليد "النطحة" الشهيرة لمواطنه زين الدين زيدان، مع كاي كامارا.

وكرر هنري "نطحة" زيدان، ولكنه توارى عن تلك الفعلة، بالتظاهر بالسقوط أرضا وسط دهشة كل من تابع المباراة من المدرجات، أو من شاهدها عبر شاشات التلفاز، حيث فضحت كاميرات التصوير أمره بشكل علني.

وفي حيثيات "النطحة"، وجه المهاجم الفرنسي نطحة لمهاجم فريقه سبورتينغ كانساس سيتي الأمريكي كاي كامارا، وذلك كتعبير صريح عن غضبه بعدما خسر فريقه المباراة بهدفين نظيفين.

واندفع هنري إلى منطقة الجزاء وبدا أنه تعمد الاصطدام برأسه مع كامارا، حيث سقط اللاعبان أرضا وحدثت مواجهة بين لاعبي الفريقين، بعدما تحايل هنري على الحكم وأخفى أنه اعتدى على كامارا، وتناسى أن كاميرا التصوير تتابع كل صغيرة وكبيرة.

وأظهرت كاميرا التصوير المنتشرة في أرجاء الملعب، هنري وهو ينطح كامارا، قبل أن يسقط الفرنسي على الأرض متظاهرا أنه من تم الاعتداء عليه، وهو يتلوى من الألم.

بدورها، أعلنت لجنة العقوبات التابعة للاتحاد الأمريكي أنه عاقبت هنري بإيقافه مباراة واحدة، مع غرامة مالية لم يتم الكشف عن قيمتها، وذلك بسبب السلوك العنيف.

والغريب في الأمر أن هنري كان قد تألق الأسبوع الماضي وسجل هدفين لفريقه في مباراة أحدهما من ركلة ركنية مباشرة صوب المرمى، مع العلم أنه أحرز هذا الموسم 13 هدفا.

وأثيرت الكثير من ردود الفعل حول نطحة هنري، حيث اعتبر المراقبون أن هنري لم يكن على قدر من المسؤولية التي تحملها زيدان ضد الإيطالي ماتيرازي، عندما لم يحاول إخفاء فعلته، وتبريرها للعلن.

يثير الدوري الأمريكي بسبب نطحة .aspx



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





kvd dedv q[m td hg],vd hgHlvd;d fsff k'pm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس