عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-19-12, 11:58 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,025 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي حزن القائد نور قد يحرم الاتحاد من جهوده أمام جوانجتشو بدوري ابطال اسيا



قد يحرم الحزن الاتحاد أحد الممثلين الثلاثة لكرة القدم السعودية في دور الثمانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم من خدمات قائده محمد نور حين يستضيف جوانجتشو الصيني غدا الأربعاء.

ونور هو صانع لعب الفريق وأحد أهم محاوره في وسط الملعب ويقوم بدور مهم في تشكيلة المدرب الاسباني راؤول كانيدا الساعي لإعادة الفريق الى منصات التتويج القارية بعد غياب منذ عام 2005.

وقال كانيدا إن نور الذي توج مع الاتحاد بلقبين متتاليين في البطولة القارية في 2004 و2005 وبلغ معه المباراة النهائية في 2009 متأثر بوفاة شقيقه مؤخرا.

ونقل موقع الاتحاد الاسيوي لكرة القدم عن كانيدا قوله في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء قبل مباراة الذهاب ضد الفريق الصيني باستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة "توفي شقيق محمد نور مؤخرا وهو ما يؤثر بشكل كبير على حالته المعنوية.. لكنه لاعب يمتلك شخصية عظيمة."

وأضاف "يمتلك أيضا القدرة على اللعب في مثل هذه الظروف لأنه يمتاز بشخصية وروح عظيمين."

كما قال كانيدا الذي عينه الاتحاد في وقت سابق هذا العام على أمل استعادة الألقاب إنه رغم ثراء الفريق الصيني فإن الاتحاد سيواجهه عن طريق "أشياء أخرى مثل التاريخ والروح والتقاليد."

وتابع قائلا "لم نخض أي مباراة في الاسبوعين الماضيين وهذا الوضع غير مثالي من أجل الاستعداد لهذه المباراة ولكننا لا نفكر في هذا الأمر. نعمل بجهد كبير وسنحاول ما بوسعنا في المباراة، ولن نبحث عن أعذار."

وقال "لا يمكن معرفة ماذا سيحصل عندما تخوض مباراتي ذهاب وإياب فهذه ليست مباراة 90 دقيقة فقط.. والأهم هو عدم فقدان الفرصة في مباراة الذهاب وعدم التوتر أو اتخاذ قرارات خاطئة. لا يمكن معرفة ماذا سيحصل في هذه المباراة، وبالتالي يجب أن نكون صبورين وفي ذات الوقت أن نفكر في مباراة الإياب."

وسيحل الاتحاد الذي تأجلت مباراته ضد غريمه المحلي الأهلي في دوري المحترفين السعودي من أجل منحهما الفرصة للاستعداد لهذه الجولة في دوري الأبطال ضيفا على جوانجتشو في الصين في الثاني من اكتوبر تشرين الاول.

وفي جولة الذهاب سيفتقد الفريق الصيني الذي يدربه مارشيلو ليبي الفائز بكأس العالم مع منتخب إيطاليا في 2006 لجهود الثنائي الموقوف زهانج لينبينج وهاو زوري لكن المهاجم لوكاس باريوس وهو من باراجواي سيكون ضمن تشكيلة الفريق في جدة غدا.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





p.k hgrhz] k,v r] dpvl hghjph] lk [i,]i Hlhl [,hk[ja, f],vd hf'hg hsdh




مواضيع : إحساس