عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-15-12, 01:32 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الشعب والظفرة يكملان عقد فرق الدوري



أكمل فريقا ناديي الشعب والظفرة عقد فرق الدوري الإماراتي بعد فوز الأول على الثاني 3-2 يوم أمس الجمعة في العين في الجولة الأخيرة من الدورة الرباعية.

حيث سجل البرازيليان رودريجو سوزا في الدقيقة 4 ورودريجو كاريكا في الدقيقتين 17 و86 أهداف الشعب، وبندر الاحبابي في الدقيقة 70 والسنغالي ماكيتي ديوب في الدقيقة 77 هدفي الظفرة.

ورفع الشعب رصيده في المركز الأول إلى 6 نقاط بفارق الأهداف عن الظفرة الثاني والشارقة الثالث الذي خرج رغم فوزه على الإمارات 2-1 أيضا.

هذا وقد قرر الاتحاد الإماراتي إقامة دورة رباعية بنظام الدوري من دور واحد بين فرق الشارقة والإمارات (احتلا المركزين الأخيرين في الدرجة الأولى) والشعب والظفرة (احتلا المركزين الثالث والرابع في دوري الثانية)، على أن ينضم صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الفرق الـ 12الموجودة راهنا في الدوري.

وسيضم الدوري الإماراتي في الموسم الجديد (2012-2013) 14 فريقا للمرة الأولى بدلا من 12، كما كان معمولا به منذ انطلاق البطولة عام 1973.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgauf ,hg/tvm d;lghk ur] tvr hg],vd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس