عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-18-12, 07:37 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي آيفون 5 متعدد الهوائي وبطارية بأربع وصلات



انتشرت في الآونة الأخيرة تسريبات جديدة تتعلق بهاتف "أبل" المرتقب "آيفون 5"، وآخرها كانت صورا للوحة الأم الخاصة بالهاتف، التي ظهرت على العديد من المواقع والمنتديات التقنية.

وكانت أولى الملاحظات على الصور وجود أكثر من هوائي اتصال مقارنة بـ"آي فون 4 إس"، والذي يفسر أن الجيل الرابع LTE قادم إلى آيفون 5.

كما أن قاعدة وصل البطارية تحتوي على اربعة رؤوس بدلا من خمسة، مما يشير الى بطارية ذات قدرة أكبر، كما أن مكان وصل الشاشة يختلف عن سابقه، وهذا يعني أن حجم الشاشة سيكون مختلفا.

كما لوحظت فتحة شريحة الاتصال SIM Card، وهي أصغر من سابقتها، مما يعزز احتمال انتقال أبل الى نوع البطاقات الجديد المسمى nano-SIM card، والتي تعتبر أصغر حجما من micro-SIM، المستخدمة في آيفون 4 إس.

وفي تعليق لموقع to5Mac9، المهتم بمنتجات أبل، ذكر أن اللوحة الأم، لا تحتوي على الأمور المعتادة في آيفون، مما يشير الى أنها نموذج أولي، كما لا تحتوي على المعالج، لذلك من الصعب تمييز ما الجديد من هذه الصور.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Ndt,k 5 lju]] hgi,hzd ,f'hvdm fHvfu ,wghj




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس