عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-26-12, 06:44 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رابطة المحترفين تناقش شروط المشاركة في دوري زين




ستناقش رابطة دوري المحترفين في المملكة يوم السبت المقبل عرض الإدارة الهندسية عن مشروع تطوير الملاعب، كما ستناقش الرابطة في الاجتماع التي وجهت الدعوة إلى أعضائها لحضوره عرض نتائج اجتماع لجنة كرة القدم المحترفة في الاتحاد الآسيوي، ووضع معايير وشروط المشاركة في دوري زين.

كما عرض لمشروع التذاكر الالكترونية والحضور الجماهيري، وعرض مسودة لائحة التسويق، وتفويض لجنة التسويق والاستثمار بدراسة كافة عقود الشركات المتعاقد معها، وعرض للفعاليات المصاحبة للمباريات والبرامج الترفيهية للجماهير، وعرض إصدار بطاقات دخول الملاعب، بالإضافة إلى استعراض تقارير لجان رابطة دوري المحترفين السعودي ومقترحات الأعضاء.

هذا ويعد هذا الاجتماع الثاني للرابطة وسوف يترأسه محمد النويصر رئيس الرابطة. كما سيتم في نهاية الاجتماع تحديد مواعيد أربعة اجتماعات لمجلس إدارة الرابطة سنويا.

وبعد نهاية الاجتماع سيتم عقد مؤتمر صحفي لرئيس رابطة دوري المحترفين بالإضافة إلى أحد أعضاء الرابطة من الأندية.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





vhf'm hglpjvtdk jkhra av,' hglahv;m td ],vd .dk




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس