عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-17-12, 11:21 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مارادونا يتوجه إلى الإمارات لتصفية حسابه مع الوصل




يتوقع المراقبون أن تتجه الأمور بين دييغو مارادونا ونادي الوصل الإماراتي لكرة القدم إلى مزيد من التصعيد بعد إعلان الأول عودته قريبا إلى دبي للمطالبة بمستحقاته بعد اقالته من منصب مدرب الفريق.

وكان الوصل قد أعلن مطلع يوليو الحالي عن إقالة مارادونا قبل عام من انتهاء عقده بسبب النتائج السيئة التي حققها الفريق وخروجه من بطولات الموسم الماضي خالي الوفاض.

ورفض مارادونا الاعتراف بإقالته مؤكدا أنه "سيسافر إلى دبي في غضون أيام لاستئناف عمله أو الحصول على مستحقاته كافة والرحيل بهدوء". وقال مارادونا للتلفزيون الأرجنتيني: "وقعت لعامين، وسأحصل على مقابل العمل لعامين".

وسيضغط مارادونا للحصول على مستحقاته كافة والتي تعادل رواتب 12 شهرا، مستغلا كما ذكرت الصحافة الإماراتية "بندا ينص على أنه في حال فسخ العقد يجب أن يكون برضى الطرفين، وإلا يدفع الطرف المخل بالاتفاق الشرط الجزائي".

وكانت الصحف الأرجنتينية قد ذكرت أرقاما فلكية لعقد مارادونا مشيرة إلى أنه "وقع عقدا مقابل 34 مليون دولار لموسمين"، وهو ما يعني حصوله على 17 مليونا بعد إقالته. لكن الوصل ينفي ما ذكره مارادونا وتنشره الصحف الأرجنتينية، كاشفا أن "قيمة العقد لم تتعد 5 ملايين دولار عن الموسم الواحد". كما أشارت تقارير محلية عن مصدر في الوصل إلى أن "العقد ينص على أنه في حال قيام الادارة بالاستغناء عن المدرب في العام الثاني من عقده فإنها تدفع له قيمة مرتب شهرين فقط".



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





lhvh],kh dj,[i Ygn hgYlhvhj gjwtdm pshfi lu hg,wg hg,al




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس