عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-07-12, 12:01 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي إيقاف بيكهام في الدوري الأمريكي بسبب سلوكي




قالت رابطة الدوري الأمريكي لكرة القدم إن ديفيد بيكهام لاعب وسط لوس أنجلوس جالاكسي قد تم إيقافه مباراة واحدة بسبب "سلوك عدائي ومستفز" قرب نهاية مباراة خسرها فريقه أمام سان هوزيه ايرثكويكس الأسبوع الماضي.

وأضافت الرابطة في بيانها أن الإجراء ضد بيكهام الذي فرضت عليه أيضا غرامة مالية لم يكشف عن قيمتها سببها حادث وقع في المباراة التي خسرها فريقه 4-3 واعتبرت تصرفا غير مقبول ويسبب الضرر للصورة العامة للمسابقة.

وقبل أقل من دقيقة على النهاية ركل بيكهام كرة في منافسه سام كرونين لاعب سان هوزيه الراقد أرضا. وصدمت الكرة كرونين والحكم هيلاريو جراجيدا الذي منح بيكام إنذارا.

وبسبب هذا الموقف أوقف بيكهام - الذي تدخل آخرون للفصل بينه وبين لاعبين منافسين بعد صافرة النهاية - مباراة واحدة كعقوبة مباشرة على الإنذار ونفذ اللاعب الانجليزي العقوبة بالفعل في وقت سابق هذا الأسبوع.

وسينفذ بيكهام البالغ من العمر 37 عاما وهو قائد منتخب انجلترا سابقا، والذي استبعد من الفريق الأولمبي البريطاني عقوبة الإيقاف حين يحل جالاكسي ضيفا على شيكاغو فاير غدا الأحد.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Ydrht fd;ihl td hg],vd hgHlvd;d fsff sg,;d




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس