عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-30-12, 01:43 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي نابولي الإيطالي يقدم عرضا للزمالك لضم شيكابالا




أكد الدكتور عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات بنادي الزمالك, تلقي إدارة النادي خطاباً رسمياً من نادي نابولي الإيطالي بخصوص إستعارة محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق لمدة موسم . مشيراً إلى أن مجلس إدارة النادي ناقش الطلب ووافق عليه .

وشدد جورج على رفضه لما تردد حول أن العرض الإيطالي هو عرض وهمي وأن الزمالك لا يملك مخاطبات رسمية من نابولي بخصوص شيكابالا , مشيرا إلى أن الزمالك لن يخسر شيئا في الصفقة سواء كان العرض وهميا أو حقيقيا , قائلا "إذا كان العرض الإيطالي غير صحيح فلن يرحل شيكابالا والزمالك لن يضحي بالبطاقة الدولية للاعب إلا بعد استلام المقابل المادي .

كما شكك رئيس التعاقدات بالزمالك في التصريحات التي تناولتها وسائل الإعلام الإيطالية لمسئولين بنادى نابولى أكدوا فيها عدم رغبتهم في ضم شيكابالا , مؤكدا أنه لا يمكن التأكيد على صحة هذه التصريحات .



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





khf,gd hgYd'hgd dr]l uvqh gg.lhg; gql ad;hfhgh




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس