عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-27-12, 01:38 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مكافأة تشجيعية مضاعفة للماكينات الألمانية




قرر الاتحاد الألماني لكرة القدم يوم أمس الأحد مضاعفة مكافآت لاعبي المنتخب الألماني المشارك في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) المقامة حاليا ببولندا وأوكرانيا.

وضاعف الاتحاد المكافأة إلى 100 ألف يورو (130 ألف دولار) لكل لاعب على بلوغ الفريق المربع الذهبي للبطولة.

ويحصل كل لاعب بالفريق على 300 ألف يورو في حالة الفوز بلقب البطولة والذي سيكون اللقب الأول له منذ فوزه بلقب يورو 1996 في إنجلترا.

بينما تتقلص المكافأة إلى 150 ألف يورو في حالة خسارة الفريق للمباراة النهائية مثلما خسر أمام نظيره الأسباني صفر/1 في نهائي يورو 2008 بالنمسا وسويسرا.

وسبق للاتحاد الألماني أن رصد 250 ألف يورو (325 ألف دولار) كمكافأة لكل لاعب في حالة الفوز بلقب كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ولكن حصول الفريق على المركز الثالث قلص المكافأة إلى 100 ألف يورو.

ولن يواجه الاتحاد الألماني للعبة أي مشكلة في صرف المكافآت إلى اللاعبين في حالة الفوز باللقب والتي تبلغ قيمتها الإجمالية 9ر6 مليون يورو مما يحصل عليه الاتحاد من الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) طبقا للنتائج التي حققها الفريق في البطولة حتى الآن.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





l;htHm ja[dudm lqhutm gglh;dkhj hgHglhkdm l;htNj




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس